أعلنت وزارة التربية عن تأجيل  امتحانات يوم الأحد 11/1/2015 في جميع مدارس ومعاهد وزارة التربية إلى الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني

وكانت وزارة التربية أعلنت أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستجري وفق البرامج الامتحانية الموضوعة في كل مدرسة ومعهد اعتبارا من صباح الأحد 11-1-2015 على أن تبدأ الامتحانات الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف المناخية والأحوال الجوية السائدة في عدد من المحافظات.

وأكدت الوزارة في تعميم لها على مديرياتها بالمحافظات تلقت سانا نسخة منه على مراعاة معالجة الحالات الطارئة وفق النظام الداخلي للتعليم الأساسي والتعليم الثانوي.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-09
  • 10599
  • من الأرشيف

التربية تؤجل امتحانات الأحد إلى الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني

أعلنت وزارة التربية عن تأجيل  امتحانات يوم الأحد 11/1/2015 في جميع مدارس ومعاهد وزارة التربية إلى الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني وكانت وزارة التربية أعلنت أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستجري وفق البرامج الامتحانية الموضوعة في كل مدرسة ومعهد اعتبارا من صباح الأحد 11-1-2015 على أن تبدأ الامتحانات الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف المناخية والأحوال الجوية السائدة في عدد من المحافظات. وأكدت الوزارة في تعميم لها على مديرياتها بالمحافظات تلقت سانا نسخة منه على مراعاة معالجة الحالات الطارئة وفق النظام الداخلي للتعليم الأساسي والتعليم الثانوي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة