استعاد برشلونة توازانه سريعا بعد الهزيمة صفر/1 التي مني بها أمام ريال سوسييداد في الدوري الأسباني ووضع قدما في دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا بفوزه الكاسح 5/صفر على إلتشي في ذهاب دور الستة. كما قطع اشبيلية شوطا هائلا على طريق التأهل لدور الثمانية بتغلبه على مضيفه غرناطة 2/1.

على استاد «كامب نو»، أمطر برشلونة شباك ضيفه إلتشي بخمسة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي نيمار في الدقيقتين 34 و59 والأوروغواني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي وخوردي ألبا في الدقائق 39 و45 من ركلة جزاء و55.

وكان هذا الفوز هو ما يحتاجه برشلونة بالضبط في نهاية هذا الأسبوع العاصف الذي شهد الهزيمة أمام سوسييداد وإقالة أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالنادي والصدام الذي يتردد حدوثه بالفعل بين ميسي نجم الفريق والمدرب لويس إنريكي. وقال سواريز: «كنا حريصين للغاية على تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد كل ما حدث… والآن، نتمنى أن تهدأ الأوضاع وأن نبدأ سلسلة انتصارات متتالية».

وفي المباراة الأخرى، تغلب أشبيلية على غرناطة 2/1 ليضاعف من الضغوط الهائلة الواقعة على خواكين كاباروس مدرب غرناطة والذي يواجه خطر الإقالة. وسيطر أشبيلية على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحتى النهاية وتقدم جيرارد ديولوفيو للفري بهدف في الدقيقة 32 من متابعة جيدة للكرة التي سددها زميله كيفن غامييرو وارتدت من قائم مرمى غرناطة. وسجل غامييرو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 54 اثر ضربة حرة من إيفر بانيغا. وسجل الحسن بانجورا الهدف الوحيد لغرناطة من ركلة حرة في نهاية المباراة.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-09
  • 12239
  • من الأرشيف

كأس اسبانيا: البارسا يسحق إلتشي بخماسية

 استعاد برشلونة توازانه سريعا بعد الهزيمة صفر/1 التي مني بها أمام ريال سوسييداد في الدوري الأسباني ووضع قدما في دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا بفوزه الكاسح 5/صفر على إلتشي في ذهاب دور الستة. كما قطع اشبيلية شوطا هائلا على طريق التأهل لدور الثمانية بتغلبه على مضيفه غرناطة 2/1. على استاد «كامب نو»، أمطر برشلونة شباك ضيفه إلتشي بخمسة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي نيمار في الدقيقتين 34 و59 والأوروغواني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي وخوردي ألبا في الدقائق 39 و45 من ركلة جزاء و55. وكان هذا الفوز هو ما يحتاجه برشلونة بالضبط في نهاية هذا الأسبوع العاصف الذي شهد الهزيمة أمام سوسييداد وإقالة أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالنادي والصدام الذي يتردد حدوثه بالفعل بين ميسي نجم الفريق والمدرب لويس إنريكي. وقال سواريز: «كنا حريصين للغاية على تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد كل ما حدث… والآن، نتمنى أن تهدأ الأوضاع وأن نبدأ سلسلة انتصارات متتالية». وفي المباراة الأخرى، تغلب أشبيلية على غرناطة 2/1 ليضاعف من الضغوط الهائلة الواقعة على خواكين كاباروس مدرب غرناطة والذي يواجه خطر الإقالة. وسيطر أشبيلية على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحتى النهاية وتقدم جيرارد ديولوفيو للفري بهدف في الدقيقة 32 من متابعة جيدة للكرة التي سددها زميله كيفن غامييرو وارتدت من قائم مرمى غرناطة. وسجل غامييرو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 54 اثر ضربة حرة من إيفر بانيغا. وسجل الحسن بانجورا الهدف الوحيد لغرناطة من ركلة حرة في نهاية المباراة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة