احتفل التشيلي أليكسيس سانشيز نجم آرسنال الإنجليزي بفوز فريقه على هال سيتي بنشر صورة له على حسابه في موقع تويتر داخل الحمام أثناء استحمامه.

واستهل آرسنال رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز ثمين بهدفين نظيفين على هال سيتي الذي التقى معه في نهائي البطولة بالموسم الماضي ليطيح بذلك بوصيفه من الدور الثالث (دور ال64) للبطولة.

فعلى استاد “الإمارات” في العاصمة لندن ، لم يجد آرسنال صعوبة كبيرة في الإطاحة بهال سيتي وصيفه في هذه البطولة حيث تغلب عليه بهدفين سجلهما الألماني بير ميرتساكر وسانشيز في الدقيقتين 20 و82 ليتقدم أرسنال إلى الدور الرابع (دور ال32).

وكان الدولي التشيلي رجل المباراة الأول وفاز بالجائزة ، ليحتفل بها عن طريق بعض الاسترخاء داخل الحمٌام!

  • فريق ماسة
  • 2015-01-06
  • 11935
  • من الأرشيف

نجم آرسنال ينشر صورة له في “الحمام” أثناء استحمامه

احتفل التشيلي أليكسيس سانشيز نجم آرسنال الإنجليزي بفوز فريقه على هال سيتي بنشر صورة له على حسابه في موقع تويتر داخل الحمام أثناء استحمامه. واستهل آرسنال رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز ثمين بهدفين نظيفين على هال سيتي الذي التقى معه في نهائي البطولة بالموسم الماضي ليطيح بذلك بوصيفه من الدور الثالث (دور ال64) للبطولة. فعلى استاد “الإمارات” في العاصمة لندن ، لم يجد آرسنال صعوبة كبيرة في الإطاحة بهال سيتي وصيفه في هذه البطولة حيث تغلب عليه بهدفين سجلهما الألماني بير ميرتساكر وسانشيز في الدقيقتين 20 و82 ليتقدم أرسنال إلى الدور الرابع (دور ال32). وكان الدولي التشيلي رجل المباراة الأول وفاز بالجائزة ، ليحتفل بها عن طريق بعض الاسترخاء داخل الحمٌام!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة