يرفض نادي ريال مدريد الإسباني، تخليه عن اللاعب الويلزي، جاريث بيل، خاصة في هذا التوقيت الذي يؤدي فيه اللاعب دورا مهما بالفريق بعد رحيل اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، ذكرت أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تقدمت بعرض لشراء اللاعب الويلزي قيمته 153 مليون يورو للحصول عليه خلال الميركاتو الشتوي.. إلا أن إدارة الملكي ردت بأنها تتخلى عن بيل إلا في حال وصول عرض بقيمة 300 مليون يورو، أما حالياً اللاعب ليس للبيع.

 

بيل سطع نجمه في البرنابيو، حيث تمكن من قيادة الفريق لإحراز التقدم في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تسجيله هدف الفوز أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-12-28
  • 11090
  • من الأرشيف

مبلغ خيالي.. شرط الملكي للتخلي عن جاريث بيل

يرفض نادي ريال مدريد الإسباني، تخليه عن اللاعب الويلزي، جاريث بيل، خاصة في هذا التوقيت الذي يؤدي فيه اللاعب دورا مهما بالفريق بعد رحيل اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد. صحيفة “ماركا” الإسبانية، ذكرت أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تقدمت بعرض لشراء اللاعب الويلزي قيمته 153 مليون يورو للحصول عليه خلال الميركاتو الشتوي.. إلا أن إدارة الملكي ردت بأنها تتخلى عن بيل إلا في حال وصول عرض بقيمة 300 مليون يورو، أما حالياً اللاعب ليس للبيع.   بيل سطع نجمه في البرنابيو، حيث تمكن من قيادة الفريق لإحراز التقدم في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تسجيله هدف الفوز أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة