ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، أن سعر صورة فوتوغرافية تدعى “الشبح”، للمصور الاسترالي، بيتر ليك، وصل سعرها إلى 6.5 مليون دولار في مزاد علني بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهي الصورة التي أخذها المصور لمغارة يخترقها ضوء الشمس في صحراء أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت الصحيفة أن مشتري الصورة، أشترى صورتين أخريين لنفس المصور، الصورة الثانية اشتراها تحت اسم “Illusion” بمبلغ وصل إلى 2.4 مليون دولار، والصورة الثالثة “Eternal Moods” بمبلغ وصل إلى 1.1 مليون دولار، الأمر الذي جعل المصور يتحول إلى مليونير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة “الشبح”، تعكس التلاعب بالضوء ونقل الطبيعة كما هي، ومن المعروف عن المصور الاسترالي بيتر ليك تصويره للطبيعة.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-15
  • 9623
  • من الأرشيف

قصة المصور الذي أصبح مليونيرا بسبب صورة الشبح

 ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، أن سعر صورة فوتوغرافية تدعى “الشبح”، للمصور الاسترالي، بيتر ليك، وصل سعرها إلى 6.5 مليون دولار في مزاد علني بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهي الصورة التي أخذها المصور لمغارة يخترقها ضوء الشمس في صحراء أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية. وقالت الصحيفة أن مشتري الصورة، أشترى صورتين أخريين لنفس المصور، الصورة الثانية اشتراها تحت اسم “Illusion” بمبلغ وصل إلى 2.4 مليون دولار، والصورة الثالثة “Eternal Moods” بمبلغ وصل إلى 1.1 مليون دولار، الأمر الذي جعل المصور يتحول إلى مليونير. وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة “الشبح”، تعكس التلاعب بالضوء ونقل الطبيعة كما هي، ومن المعروف عن المصور الاسترالي بيتر ليك تصويره للطبيعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة