أقدمت أمريكية على قتل صديقها بتوجيه عدة طعنات مميتة في صدره، لأنه تناول عشاء عيد الشكر في وقت مبكر من دونها، بينما كانت نائمة.

وقالت شرطة بنسلفانيا إن جاكلين بليك البالغة من العمر 47 عاماً اعترفت بجريمتها للشرطة التي وجدت صديقها ويلكس بير مستلقياً على الأرض عاقداً منشفة فوق صدره، بحسب ما ورد في نيويورك دايلي نيوز.

ولحسن حظ ويلكس أنه أنقذ في آخر لحظة بعدما أرسل إلى المستشفى، فيما تواجه جاكلين تهمة استعمال سلاح قاتل وتعريض حياة شخص للخطر، فيما قال ويلكس للشرطة إن جاكلين كانت في حالة سكر وعندما استيقظت من نومها وجهت له الطعنات المميتة ثم ألقت السكينة.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-30
  • 10989
  • من الأرشيف

أمريكية تطعن صديقها لتناوله وليمة عيد الشكر قبلها

   أقدمت أمريكية على قتل صديقها بتوجيه عدة طعنات مميتة في صدره، لأنه تناول عشاء عيد الشكر في وقت مبكر من دونها، بينما كانت نائمة. وقالت شرطة بنسلفانيا إن جاكلين بليك البالغة من العمر 47 عاماً اعترفت بجريمتها للشرطة التي وجدت صديقها ويلكس بير مستلقياً على الأرض عاقداً منشفة فوق صدره، بحسب ما ورد في نيويورك دايلي نيوز. ولحسن حظ ويلكس أنه أنقذ في آخر لحظة بعدما أرسل إلى المستشفى، فيما تواجه جاكلين تهمة استعمال سلاح قاتل وتعريض حياة شخص للخطر، فيما قال ويلكس للشرطة إن جاكلين كانت في حالة سكر وعندما استيقظت من نومها وجهت له الطعنات المميتة ثم ألقت السكينة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة