دعا الرئيس الاميركي باراك اوباما الكونغرس الى التصويت على اصلاح قانون الهجرة، مدافعا في الوقت نفسه عن قراره تسوية اوضاع حوالي ٥ ملايين مهاجر غير شرعي بموجب مرسوم.

واعلن الرئيس الاميركي في كلمته الاسبوعية التي تنقلها الاذاعة والتلفزيون "ما زلت اعتقد ان افضل وسيلة لحل هذه المشكلة هي العمل معا، الحزبين، للتصويت على قانون"، في اشارة الى مشروع قانون صوت عليه مجلس الشيوخ لكن مجلس النواب رفضه.

واصدر اوباما مساء الخميس قرارا بتنظيم موقت لحوالي ٥ ملايين مهاجر غير شرعي من اصل ما مجموعه ١١ مليونا يقيمون في الولايات المتحدة تحت تهديد الطرد.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-11-21
  • 9951
  • من الأرشيف

اوباما يدعو الكونغرس التصويت على اصلاح قانون الهجرة

دعا الرئيس الاميركي باراك اوباما الكونغرس الى التصويت على اصلاح قانون الهجرة، مدافعا في الوقت نفسه عن قراره تسوية اوضاع حوالي ٥ ملايين مهاجر غير شرعي بموجب مرسوم. واعلن الرئيس الاميركي في كلمته الاسبوعية التي تنقلها الاذاعة والتلفزيون "ما زلت اعتقد ان افضل وسيلة لحل هذه المشكلة هي العمل معا، الحزبين، للتصويت على قانون"، في اشارة الى مشروع قانون صوت عليه مجلس الشيوخ لكن مجلس النواب رفضه. واصدر اوباما مساء الخميس قرارا بتنظيم موقت لحوالي ٥ ملايين مهاجر غير شرعي من اصل ما مجموعه ١١ مليونا يقيمون في الولايات المتحدة تحت تهديد الطرد.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة