ـ طلّت النّجمة فلة الجزائرية في برنامج “المتهم” مع رجا نصر الدين ورودولف هلال من خلال قناة “LBCI اللبنانية، في حلقة لربما ستعيدها إلى الواجهة بعد أن كانت غائبة عن الساحة في الفترات الماضية، إذ يمكن تسميتها بحلقة “القنبلة”، لما فجّرته فلة من تصاريح نارية، لم توفّر خلالها وبالأسماء كل من تعتبره أساء إليها، وكأنه ليس لديها ما تخسره، فيما لم تخلُ الحلقة من بعض المشاعر والدموع، إلى جانب بعض عبارات الغرور.

وكانت مشاكل فلة مع الفنانة لطيفة التونسية، هي الملف الأول الذي حضر على طاولة الحوار، حيث هاجمت فلة لطيفة، متهمةً إياها أنها لها علاقة بزوجها السابق جمال عبد الحميد وهو السبب وراء منعها من دخول مصر، وأشارت في حديثها، إلى أن لطيفة كانت تحاول تقليدها بكل ما تفعله، وصفت فلة لطيفة بالـ”المنافقة”، وقالت أنها تنشّز، وسألت: “إذا لطيفة تعلّمت في السوربون كما تقول، لماذا لا تفتح شركة؟ في إشارة منها للتشكيك بكلام لطيفة. وفي سؤال عمّا إذا كانت لطيفة تنافسها، أجابت فلة: “أنا ما حدا بنافسني، أنا سلطانة الطرب”.

وحول الفيديوز كليب الاخير لها ومن أبرز ردود الفعل على الكليب كانت تغريدة للفنانة أصالة على “تويتر” اعتبرت فيها أن نهارها بدأ بصورة سيئة بسبب مشاهدها كليب فلة وزين، فكان رد فلة عنيف جداً على أصالة فقالت بسخرية: “قلبك عليّ يا أصالة”، وأضافت:”ليه ما بتتذكريني في جلساتك وحفلاتك وبرنامجك؟”، فاستطرد المقدمان: “أصالة دعتك إلى برنامجها ولم تذهبي”، فكان رد فلة قاسً وقالت: “أصالة كذابة”، وأوضحت أنها عندما دُعيت إلى البرنامج قصدت شقيق أصالة لإمضاء عقد بخصوص مشاركتها في البرنامج، لتتفاجىء بأن كل الاتفاقات الغيت من دون توجيه لها أي اعتذار.

وقالت فلة لأصالة: “أنا ما عندي طارق العريان” بكونه مخرج مهم جداً ويستطيع إيصال أصالة إلى أماكن كثيرة على حد تعبير فلة.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-11-17
  • 11713
  • من الأرشيف

فلة الجزائرية: لطيفة منافقة وأصالة كذابة

ـ طلّت النّجمة فلة الجزائرية في برنامج “المتهم” مع رجا نصر الدين ورودولف هلال من خلال قناة “LBCI” اللبنانية، في حلقة لربما ستعيدها إلى الواجهة بعد أن كانت غائبة عن الساحة في الفترات الماضية، إذ يمكن تسميتها بحلقة “القنبلة”، لما فجّرته فلة من تصاريح نارية، لم توفّر خلالها وبالأسماء كل من تعتبره أساء إليها، وكأنه ليس لديها ما تخسره، فيما لم تخلُ الحلقة من بعض المشاعر والدموع، إلى جانب بعض عبارات الغرور. وكانت مشاكل فلة مع الفنانة لطيفة التونسية، هي الملف الأول الذي حضر على طاولة الحوار، حيث هاجمت فلة لطيفة، متهمةً إياها أنها لها علاقة بزوجها السابق جمال عبد الحميد وهو السبب وراء منعها من دخول مصر، وأشارت في حديثها، إلى أن لطيفة كانت تحاول تقليدها بكل ما تفعله، وصفت فلة لطيفة بالـ”المنافقة”، وقالت أنها تنشّز، وسألت: “إذا لطيفة تعلّمت في السوربون كما تقول، لماذا لا تفتح شركة؟ في إشارة منها للتشكيك بكلام لطيفة. وفي سؤال عمّا إذا كانت لطيفة تنافسها، أجابت فلة: “أنا ما حدا بنافسني، أنا سلطانة الطرب”. وحول الفيديوز كليب الاخير لها ومن أبرز ردود الفعل على الكليب كانت تغريدة للفنانة أصالة على “تويتر” اعتبرت فيها أن نهارها بدأ بصورة سيئة بسبب مشاهدها كليب فلة وزين، فكان رد فلة عنيف جداً على أصالة فقالت بسخرية: “قلبك عليّ يا أصالة”، وأضافت:”ليه ما بتتذكريني في جلساتك وحفلاتك وبرنامجك؟”، فاستطرد المقدمان: “أصالة دعتك إلى برنامجها ولم تذهبي”، فكان رد فلة قاسً وقالت: “أصالة كذابة”، وأوضحت أنها عندما دُعيت إلى البرنامج قصدت شقيق أصالة لإمضاء عقد بخصوص مشاركتها في البرنامج، لتتفاجىء بأن كل الاتفاقات الغيت من دون توجيه لها أي اعتذار. وقالت فلة لأصالة: “أنا ما عندي طارق العريان” بكونه مخرج مهم جداً ويستطيع إيصال أصالة إلى أماكن كثيرة على حد تعبير فلة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة