عبر التركي "سلطان كوسان" عن سعادنه بلقاء النيبالي "تشاندرا بهادور دانغي" في لندن، وجاء هذا اللقاء الأول بين الرجلين بمناسبة احتفالية العام الستين لتأسيس موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

يبلغ طول "سلطان كوسان" مترين و 51 سنتيمتراً، بينما طول "تشاندرا بهادور دانغي" يبلغ طوله 54.6 سنتيمتراً فيما يبلغ من العمر 72 عاماً. ورغم قصر فهو يتمتع بالحيوية والنشاط.

حصل التركي سلطان كوسين على لقب أطول رجل في العالم بعد أن تأكد أن طولة يزيد ب11 سنتميترا عن طول رجل صيني كان يحتفظ باللقب. أمنيته فتح مطعم في بلده!

رغم طول قامته فسلطان كوسين ليست لديه مشاكل مع النساء فقد تزوج امرأة طولها 1.75 مترا. وأعرب عن أمله في إنجاب أطفال منها.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-13
  • 13026
  • من الأرشيف

لقاء ودي يجمع أطول رجل بالعالم مع أقصر رجل بالعالم

عبر التركي "سلطان كوسان" عن سعادنه بلقاء النيبالي "تشاندرا بهادور دانغي" في لندن، وجاء هذا اللقاء الأول بين الرجلين بمناسبة احتفالية العام الستين لتأسيس موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية. يبلغ طول "سلطان كوسان" مترين و 51 سنتيمتراً، بينما طول "تشاندرا بهادور دانغي" يبلغ طوله 54.6 سنتيمتراً فيما يبلغ من العمر 72 عاماً. ورغم قصر فهو يتمتع بالحيوية والنشاط. حصل التركي سلطان كوسين على لقب أطول رجل في العالم بعد أن تأكد أن طولة يزيد ب11 سنتميترا عن طول رجل صيني كان يحتفظ باللقب. أمنيته فتح مطعم في بلده! رغم طول قامته فسلطان كوسين ليست لديه مشاكل مع النساء فقد تزوج امرأة طولها 1.75 مترا. وأعرب عن أمله في إنجاب أطفال منها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة