اغتال مجهولون خمسة مهندسين يعملون في مجال الطاقة في هجوم استهدف حافلة كانت تقلهم عند جسر حرنة على طريق التل بريف دمشق ...بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن إن "مجهولين اغتالوا اليوم خمسة مهندسين يعملون في مجال الطاقة في مركز البحوث العلمية في حي برزة في شمال دمشق"، مشيرا إلى أن جنسيات هؤلاء المهندسين لم يتم التأكد منها بعد.

واضاف انه لم يكن بالامكان ايضا "التاكد مما اذا كان الهجوم ناجماً عن تفجير عبوة ناسفة بحافلة كان يستقلها المهندسون الخمسة او عن اطلاق النار على الحافلة التي كانت تسير بالقرب من جسر حرنة" القريب من حي برزة، على مقربة من المركز الذي يعملون فيه.

وكانت شبكات محلية على "الفيسبوك" حصلت على أسماء الشهداء المهندسين الخمسة وهم :

الشهيد المهندس نزار الصمل

الشهيد المهندس كامل السوادي

الشهيد المهندس عابدة عيون

الشهيد المهندس نضال غازي

الشهيد الخامس مجهول الأسم

وقتل في نهاية تموز/يوليو العام الماضي ستة اشخاص وجرح 19 اخرون بسقوط قذيفة اطلقها مقاتلون معارضون على حافلة تقل موظفين يعملون في المركز ذاته في حي برزة، بحسب ما افادت حينها وكالة الانباء الرسمية "سانا".

  • فريق ماسة
  • 2014-11-08
  • 11046
  • من الأرشيف

مجهولون يغتالون خمسة مهندسين في مجال الطاقة النووية على طريق التل بريف دمشق ...

اغتال مجهولون خمسة مهندسين يعملون في مجال الطاقة في هجوم استهدف حافلة كانت تقلهم عند جسر حرنة على طريق التل بريف دمشق ...بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان. وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن إن "مجهولين اغتالوا اليوم خمسة مهندسين يعملون في مجال الطاقة في مركز البحوث العلمية في حي برزة في شمال دمشق"، مشيرا إلى أن جنسيات هؤلاء المهندسين لم يتم التأكد منها بعد. واضاف انه لم يكن بالامكان ايضا "التاكد مما اذا كان الهجوم ناجماً عن تفجير عبوة ناسفة بحافلة كان يستقلها المهندسون الخمسة او عن اطلاق النار على الحافلة التي كانت تسير بالقرب من جسر حرنة" القريب من حي برزة، على مقربة من المركز الذي يعملون فيه. وكانت شبكات محلية على "الفيسبوك" حصلت على أسماء الشهداء المهندسين الخمسة وهم : الشهيد المهندس نزار الصمل الشهيد المهندس كامل السوادي الشهيد المهندس عابدة عيون الشهيد المهندس نضال غازي الشهيد الخامس مجهول الأسم وقتل في نهاية تموز/يوليو العام الماضي ستة اشخاص وجرح 19 اخرون بسقوط قذيفة اطلقها مقاتلون معارضون على حافلة تقل موظفين يعملون في المركز ذاته في حي برزة، بحسب ما افادت حينها وكالة الانباء الرسمية "سانا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة