ذكرت مصادر موثوقة أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وقعت عقدا مع المنتج عاطف كامل الذي أسهم في إنتاج مسلسل «كلام على ورق». وكشفت المعلومات، حسب موقع «نواعم»، أن الطرفين يدرسان مشاريع مسلسلين تلفزيونين للحاق بالدراما الرمضانية لكنهما يتكتمان حول ذلك حتى يجدا القصة المناسبة للمسلسل الذي يجب أن تشارك فيه هيفاء، والذي من المرجح أن يبعدها عن الانتقادات التي طالت مسلسلها بعدما استفادت كثيرا من تجربتها وذلك على الرغم من نجاحها الباهر في أداء دور «حبيبة بيطار»، إلا أن هيفاء تبدو في هذا الموسم حذرة أكثر من أي وقت سابق لتمرر تجربتها الجديدة على الجمهور الذي ينتظر دراما رمضان ليرى ما هو الجديد.

وحظي خبر توقيع هيفاء مع المنتج عاطف كامل باهتمام المتابعين من جمهورها، في وقت لم يظهر فيه أي تعاون بينها وبين المخرج محمد سامي المختفي عن الأنظار بعد النقد الكثير الذي تعرض له بعد «كلام على ورق».

وكانت مفاوضات قد جرت بين هيفاء والمنتج أمير شوقي قبل وقت، وقيل حينها إنها ستوقع معه على بطولة جديدة، وإنه تم الاتفاق بينهما على تقديم مسلسلها الجديد معه هذا العام، إلا أن هذا المشروع لم يكتب له التنفيذ واستطاع المنتج عاطف كامل إقناع هيفاء بالتوقيع معه. وكان عاطف كامل قد صرح العام الماضي، بأن مبيعات مسلسل هيفاء فاقت كل التوقعات وعرض على أكثر من 7 شاشات في الشهر الفضيل، وهو لايزال يعرض على باقي الفضائيات بعد ذلك.

يذكر ان هيفاء وهبي، التي ستظهر في «ستاراك» الأسبوع المقبل، بدأت فعلا التحضير لألبوم جديد يبصر النور في الموسم الأول من العام المقبل، وهو يلي حفلها مع الفنان وائل كفوري الذي سيقام في دبي ليلة رأس السنة.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-06
  • 12210
  • من الأرشيف

عاطف كامل يفوز بهيفاء وهبي!

ذكرت مصادر موثوقة أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وقعت عقدا مع المنتج عاطف كامل الذي أسهم في إنتاج مسلسل «كلام على ورق». وكشفت المعلومات، حسب موقع «نواعم»، أن الطرفين يدرسان مشاريع مسلسلين تلفزيونين للحاق بالدراما الرمضانية لكنهما يتكتمان حول ذلك حتى يجدا القصة المناسبة للمسلسل الذي يجب أن تشارك فيه هيفاء، والذي من المرجح أن يبعدها عن الانتقادات التي طالت مسلسلها بعدما استفادت كثيرا من تجربتها وذلك على الرغم من نجاحها الباهر في أداء دور «حبيبة بيطار»، إلا أن هيفاء تبدو في هذا الموسم حذرة أكثر من أي وقت سابق لتمرر تجربتها الجديدة على الجمهور الذي ينتظر دراما رمضان ليرى ما هو الجديد. وحظي خبر توقيع هيفاء مع المنتج عاطف كامل باهتمام المتابعين من جمهورها، في وقت لم يظهر فيه أي تعاون بينها وبين المخرج محمد سامي المختفي عن الأنظار بعد النقد الكثير الذي تعرض له بعد «كلام على ورق». وكانت مفاوضات قد جرت بين هيفاء والمنتج أمير شوقي قبل وقت، وقيل حينها إنها ستوقع معه على بطولة جديدة، وإنه تم الاتفاق بينهما على تقديم مسلسلها الجديد معه هذا العام، إلا أن هذا المشروع لم يكتب له التنفيذ واستطاع المنتج عاطف كامل إقناع هيفاء بالتوقيع معه. وكان عاطف كامل قد صرح العام الماضي، بأن مبيعات مسلسل هيفاء فاقت كل التوقعات وعرض على أكثر من 7 شاشات في الشهر الفضيل، وهو لايزال يعرض على باقي الفضائيات بعد ذلك. يذكر ان هيفاء وهبي، التي ستظهر في «ستاراك» الأسبوع المقبل، بدأت فعلا التحضير لألبوم جديد يبصر النور في الموسم الأول من العام المقبل، وهو يلي حفلها مع الفنان وائل كفوري الذي سيقام في دبي ليلة رأس السنة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة