أقدمت الطفلة الأميركية "هانا" (7 سنوات) على خطوة شجاعة وانسانية، إذ تخلت عن شعرها الأحمر تضامناً مع مرضى السرطان ومع شقيقتها الصغرى، التي تعاني من سرطان الدم.

فقد حلقت "هانا" وهي من ولاية نيو جيرسى الأميركية، شعرها حتى لا تشعر أختها الصغرى، ناتالى 5 سنوات، أنها وحيدة فى معركتها ضد سرطان الدم ، والذى أصابها عام 2012.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن الحدث تم فى مؤسسة خيرية لدعم مرضى سرطان الأطفال حيث جمعت المؤسسة تبرعات تقدّر بـ 350 ألف دولار.

وتمنت هانا أن يستخدم أطفال آخرون شعرها وأن يضيف عليهم بعض السعادة مشيرة الى ان يوم تشخيص حالة شقيقتها ناتالى بأنه أسوأ يوم فى حياتها.

وأوضحت والدة الطفلة انها كانت تخشى وزوجها من ردة فعل أصدقائها فى المدرسة، غير انهما فوجئا بتفهّم الطلاب الذين استقبلوها  بتصفيق حار فور دخولها المدرسة بصحبة أربعة من رجال الأعمال الذين أصروا على دعمها والتواجد معها لشرح قرارها الشجاع.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-01
  • 8673
  • من الأرشيف

طفلة ذات سبع سنوات تتخلى عن شعرها تضامناً مع شقيقتها ومرضى السرطان

أقدمت الطفلة الأميركية "هانا" (7 سنوات) على خطوة شجاعة وانسانية، إذ تخلت عن شعرها الأحمر تضامناً مع مرضى السرطان ومع شقيقتها الصغرى، التي تعاني من سرطان الدم. فقد حلقت "هانا" وهي من ولاية نيو جيرسى الأميركية، شعرها حتى لا تشعر أختها الصغرى، ناتالى 5 سنوات، أنها وحيدة فى معركتها ضد سرطان الدم ، والذى أصابها عام 2012. وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن الحدث تم فى مؤسسة خيرية لدعم مرضى سرطان الأطفال حيث جمعت المؤسسة تبرعات تقدّر بـ 350 ألف دولار. وتمنت هانا أن يستخدم أطفال آخرون شعرها وأن يضيف عليهم بعض السعادة مشيرة الى ان يوم تشخيص حالة شقيقتها ناتالى بأنه أسوأ يوم فى حياتها. وأوضحت والدة الطفلة انها كانت تخشى وزوجها من ردة فعل أصدقائها فى المدرسة، غير انهما فوجئا بتفهّم الطلاب الذين استقبلوها  بتصفيق حار فور دخولها المدرسة بصحبة أربعة من رجال الأعمال الذين أصروا على دعمها والتواجد معها لشرح قرارها الشجاع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة