نفى مصدر قيادي في "جبهة ثوار سوريا"المعلومات التي تحدثت عن إرسال فصائل الجيش الحر، قوات مؤازرة إلى مدينة كوباني، للقتال إلى جانب المقاتلين الأكراد ضد تنظيم داعش.

وإكتفى المصدر بالقول لعربي أونلاين، "ننفي هذه الأخبار جملة وتفصيلا، فالجبهات في مدينة حلب وريف حماة وإدلب، اولى بوجود قواتنا، لمنع تقدم قوات النظام".

وكانت مصادر صحفية قد أشارت "إلى ان قيادة الجيش الحر، قررت إرسال قوة مؤازرة إلى مدينة عين العرب “كوباني”، التابعة لولاية حلب السورية المتاخمة للحدود التركية".

ونقلت المصادر عن غرفة عمليات حلب، مساء الخميس، أنها “تطلب من التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، دعم الجيش الحر المتوجه إلى عين العرب”.

وأكدت غرفة العمليات، على “أهمية التنسيق بين كافة التشكيلات العسكرية المتواجدة في عين العرب، مع فصائل الجيش الحر، لضمان دحر قوات تنظيم الدولة “داعش”، وتجنب سقوط ضحايا مدنيين، والسماح لعودة الأهل النازحين إلى منازلهم”.

وبحسب المصادر فقد وقع على البيان كل من جيش الإسلام، وفيلق الشام، وجبهة ثوار سوريا، والفيلق الخامس، وحركة حزم، وجيش المجاهدين

  • فريق ماسة
  • 2014-10-23
  • 12613
  • من الأرشيف

"الجيش الحر "....لم نرسل قواتنا إلى عين العرب

نفى مصدر قيادي في "جبهة ثوار سوريا"المعلومات التي تحدثت عن إرسال فصائل الجيش الحر، قوات مؤازرة إلى مدينة كوباني، للقتال إلى جانب المقاتلين الأكراد ضد تنظيم داعش. وإكتفى المصدر بالقول لعربي أونلاين، "ننفي هذه الأخبار جملة وتفصيلا، فالجبهات في مدينة حلب وريف حماة وإدلب، اولى بوجود قواتنا، لمنع تقدم قوات النظام". وكانت مصادر صحفية قد أشارت "إلى ان قيادة الجيش الحر، قررت إرسال قوة مؤازرة إلى مدينة عين العرب “كوباني”، التابعة لولاية حلب السورية المتاخمة للحدود التركية". ونقلت المصادر عن غرفة عمليات حلب، مساء الخميس، أنها “تطلب من التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، دعم الجيش الحر المتوجه إلى عين العرب”. وأكدت غرفة العمليات، على “أهمية التنسيق بين كافة التشكيلات العسكرية المتواجدة في عين العرب، مع فصائل الجيش الحر، لضمان دحر قوات تنظيم الدولة “داعش”، وتجنب سقوط ضحايا مدنيين، والسماح لعودة الأهل النازحين إلى منازلهم”. وبحسب المصادر فقد وقع على البيان كل من جيش الإسلام، وفيلق الشام، وجبهة ثوار سوريا، والفيلق الخامس، وحركة حزم، وجيش المجاهدين

المصدر : جواد الصايغ-عربي اونلاين


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة