واصل فريقا الاتحاد والحرية انطلاقتهما القوية في الدور المؤهل لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم الذي يقام بمشاركة ستة فرق وحققا اليوم الفوز الثاني على التوالي.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الاتحاد على العربي بهدفين دون رد سجلهما محمد الأحمد ومحمد غباش ليرفعا بهذا الفوز رصيد فريقهما إلى ست نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الحرية الذي فاز على حرفيي حلب بأربعة أهداف لهدفين في مباراتهما على ملعب تشرين.

وفاز الفتوة على أمية بثلاثة أهداف لهدف في لقائهما على ملعب المحافظة.

وكانت الجولة الأولى التي أقيمت الاثنين الماضي شهدت فوز الاتحاد على حرفيي حلب بهدفين دون رد والحرية على أمية بهدف وحيد بينما تعادل العربي والفتوة سلبا.

ويلتقي الاتحاد والحرية بعد غد على أرض ملعب الفيحاء في قمة مباريات الجولة الثالثة والفائز فيها يضمن إلى حد كبير تأهله إلى الدرجة الأولى كما يلتقي في الجولة ذاتها الفتوة مع حرفيي حلب على ملعب المحافظة وأمية مع العربي على ملعب تشرين.

وتقام منافسات هذا الدور من مرحلة واحدة وتستمر حتى الأربعاء القادم على أن يتأهل فى ختامها الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني إلى الدرجة الأولى بينما تهبط الفرق الأربعة إلى دوري الدرجة الثانية.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-21
  • 12567
  • من الأرشيف

الاتحاد الحرية يتابعان انتصاراتهما في الدور المؤهل للدرجة الأولى بكرة القدم

واصل فريقا الاتحاد والحرية انطلاقتهما القوية في الدور المؤهل لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم الذي يقام بمشاركة ستة فرق وحققا اليوم الفوز الثاني على التوالي. فعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الاتحاد على العربي بهدفين دون رد سجلهما محمد الأحمد ومحمد غباش ليرفعا بهذا الفوز رصيد فريقهما إلى ست نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الحرية الذي فاز على حرفيي حلب بأربعة أهداف لهدفين في مباراتهما على ملعب تشرين. وفاز الفتوة على أمية بثلاثة أهداف لهدف في لقائهما على ملعب المحافظة. وكانت الجولة الأولى التي أقيمت الاثنين الماضي شهدت فوز الاتحاد على حرفيي حلب بهدفين دون رد والحرية على أمية بهدف وحيد بينما تعادل العربي والفتوة سلبا. ويلتقي الاتحاد والحرية بعد غد على أرض ملعب الفيحاء في قمة مباريات الجولة الثالثة والفائز فيها يضمن إلى حد كبير تأهله إلى الدرجة الأولى كما يلتقي في الجولة ذاتها الفتوة مع حرفيي حلب على ملعب المحافظة وأمية مع العربي على ملعب تشرين. وتقام منافسات هذا الدور من مرحلة واحدة وتستمر حتى الأربعاء القادم على أن يتأهل فى ختامها الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني إلى الدرجة الأولى بينما تهبط الفرق الأربعة إلى دوري الدرجة الثانية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة