ذكرت مصادر صحفية لـ"الحياة" أن "السلطات الأردنية التي ترفض بشكل قاطع الانخراط بالحرب البرية ضد تنظيم "داعش"، قد تلجأ إلى التدخل بقوات خاصة لتنفيذ عمليات خاطفة ضد معاقل التنظيم في حال تعرضت عمان لضغوط دولية وإقليمية".

وأشارت المصادر الى أن "القيادات الأردنية الرئيسية تتمسك بدور تقليدي متمثل بتقديم الدعم اللوجستي والاستخباري"، لافتةً الى "الخشية من تعرض الأردن لضغوط دولية وإقليمية، خصوصاً اقتصادية، للانخراط في الحرب، الأمر الذي يدفع الأردن الى المشاركة فيها بشكل محدود، من خلال عمليات خاطفة داخل الأراضي السورية أو العراقية".

  • فريق ماسة
  • 2014-10-21
  • 10290
  • من الأرشيف

الأردن سيدخل بقوات خاصة ضد معاقل "داعش" اذا تعرض لضغوط دولية

ذكرت مصادر صحفية لـ"الحياة" أن "السلطات الأردنية التي ترفض بشكل قاطع الانخراط بالحرب البرية ضد تنظيم "داعش"، قد تلجأ إلى التدخل بقوات خاصة لتنفيذ عمليات خاطفة ضد معاقل التنظيم في حال تعرضت عمان لضغوط دولية وإقليمية". وأشارت المصادر الى أن "القيادات الأردنية الرئيسية تتمسك بدور تقليدي متمثل بتقديم الدعم اللوجستي والاستخباري"، لافتةً الى "الخشية من تعرض الأردن لضغوط دولية وإقليمية، خصوصاً اقتصادية، للانخراط في الحرب، الأمر الذي يدفع الأردن الى المشاركة فيها بشكل محدود، من خلال عمليات خاطفة داخل الأراضي السورية أو العراقية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة