أفادت معلومات ان "الجيش السوري سيطر بالكامل على وادي عين ترما القريب من حي جوبر والمناطق المحيطة به، كما قضى على اعداد كبيرة من المسلحين".

وجاء ذلك بعد إنسحاب عناصر جيش الإسلام بقيادة زهران علوش صباح اليوم من منطقة وادي عين ترما نحو داخل البلدة الواقعة في غوطة دمشق الشرقية، بشكل مفاجيء”. وعزت المصادر أسباب الإنسحاب إلى سيطرة الجيش السوري على حي الدخانية المجاور.

كما سيؤدي إلى إنكشاف المسلحين أللجيش، ويؤشر إلى نقل المعركة إلى عمق الغوطة الشرقية، خصوصاً مع تقدم الجيش من جهة الشمال بعد سيطرته على “عدرا العمالية” و “البلد”.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-10
  • 9986
  • من الأرشيف

الجيش السوري يسيطر بالكامل على وادي عين ترما

أفادت معلومات ان "الجيش السوري سيطر بالكامل على وادي عين ترما القريب من حي جوبر والمناطق المحيطة به، كما قضى على اعداد كبيرة من المسلحين". وجاء ذلك بعد إنسحاب عناصر جيش الإسلام بقيادة زهران علوش صباح اليوم من منطقة وادي عين ترما نحو داخل البلدة الواقعة في غوطة دمشق الشرقية، بشكل مفاجيء”. وعزت المصادر أسباب الإنسحاب إلى سيطرة الجيش السوري على حي الدخانية المجاور. كما سيؤدي إلى إنكشاف المسلحين أللجيش، ويؤشر إلى نقل المعركة إلى عمق الغوطة الشرقية، خصوصاً مع تقدم الجيش من جهة الشمال بعد سيطرته على “عدرا العمالية” و “البلد”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة