لفتت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية الى ان "أبناء بعلبك أكدوا سماعهم لأصوات تبادل إطلاق النار بين حزب الله وعناصر جبهة النصرة الاثنين".

وأشارت الى أن "المئات من عناصر "جبهة النصرة" مدججين بالأسلحة والقذائف الصاروخية هاجموا 10 مراكز لـ"حزب الله" محاذية للحدود مع سوريا، وقد أنشات هذه المراكز لمنع عبور الجهاديين الى لبنان ولحماية خط امدادات الحزب الى الجنوب اللبناني حيث يقبع العدو الثاني اسرائيل".

وأوضحت الصحيفة أن "العديد من اللبنانين على علم أن تنظيم "الدولة الاسلامية" يسعى للسيطرة على لبنان أيضاً، إذ لا يغيب على بال أي منهم أن اسم التنظيم أشار سابقاً إلى انه تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق وبلاد الشام"، ولبنان تعتبر جزءاً من بلاد الشام".

  • فريق ماسة
  • 2014-10-06
  • 9195
  • من الأرشيف

الاندبندنت: اللبنانيون على علم أن تنظيم داعش يسعى للسيطرة على لبنان

لفتت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية الى ان "أبناء بعلبك أكدوا سماعهم لأصوات تبادل إطلاق النار بين حزب الله وعناصر جبهة النصرة الاثنين". وأشارت الى أن "المئات من عناصر "جبهة النصرة" مدججين بالأسلحة والقذائف الصاروخية هاجموا 10 مراكز لـ"حزب الله" محاذية للحدود مع سوريا، وقد أنشات هذه المراكز لمنع عبور الجهاديين الى لبنان ولحماية خط امدادات الحزب الى الجنوب اللبناني حيث يقبع العدو الثاني اسرائيل". وأوضحت الصحيفة أن "العديد من اللبنانين على علم أن تنظيم "الدولة الاسلامية" يسعى للسيطرة على لبنان أيضاً، إذ لا يغيب على بال أي منهم أن اسم التنظيم أشار سابقاً إلى انه تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق وبلاد الشام"، ولبنان تعتبر جزءاً من بلاد الشام".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة