عثرت فرق الإنقاذ على طفلة حديثة الولادة داخل أنبوبٍ للصرف الصحي في إحدى الجامعات الصينية بعد أن قامت والدتها بإنجابها داخل مرحاض الجامعة ورميها هناك.

وسمع عدد من الطلاب المقيمين في مساكن الجامعة في مقاطعة شاندونغ الصينية صراخ الطفلة وبكائها فاتصلوا بالشرطة فوراً. وتشير تقارير الشرطة إلى أنّ الشابة أنجبت طفلتها داخل حجرة المرحاض كي تخفي حملها لكن الطفلة علقت داخل الأنبوب الذي يبلغ حجمه 20 سنتمتراً فقط.

وذُهل عناصر الإسعاف فور وصولهم إلى المكان بالعثور على الطفلة حيّة بعد أن قاموا بقطع الأنبوب حيث كانت عالقة بين الطابقين الثالث والرابع وقاموا بإخراجها. وسلّمت فرق الإسعاف الطفلة فوراً إلى طبيبٍ حضر إلى المكان لينقلها إلى المستشفى.

وتمكّنت الشرطة من معرفة هوية الوالدة التي هي طالبة وتسكن في الجامعة ونقلوها إلى المستشفى للمعالجة قبل أن يقرروا ما هي التهم التي ستوجّه إليها.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-22
  • 9818
  • من الأرشيف

أنجبت طفلتها داخل المرحاض وتركتها

عثرت فرق الإنقاذ على طفلة حديثة الولادة داخل أنبوبٍ للصرف الصحي في إحدى الجامعات الصينية بعد أن قامت والدتها بإنجابها داخل مرحاض الجامعة ورميها هناك. وسمع عدد من الطلاب المقيمين في مساكن الجامعة في مقاطعة شاندونغ الصينية صراخ الطفلة وبكائها فاتصلوا بالشرطة فوراً. وتشير تقارير الشرطة إلى أنّ الشابة أنجبت طفلتها داخل حجرة المرحاض كي تخفي حملها لكن الطفلة علقت داخل الأنبوب الذي يبلغ حجمه 20 سنتمتراً فقط. وذُهل عناصر الإسعاف فور وصولهم إلى المكان بالعثور على الطفلة حيّة بعد أن قاموا بقطع الأنبوب حيث كانت عالقة بين الطابقين الثالث والرابع وقاموا بإخراجها. وسلّمت فرق الإسعاف الطفلة فوراً إلى طبيبٍ حضر إلى المكان لينقلها إلى المستشفى. وتمكّنت الشرطة من معرفة هوية الوالدة التي هي طالبة وتسكن في الجامعة ونقلوها إلى المستشفى للمعالجة قبل أن يقرروا ما هي التهم التي ستوجّه إليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة