توفيت أميركية تحت حافلة أثناء إنقاذها هاتفها الذي سقط أسفلها أثناء نزولها منها.

وبحسب موقع نيرور البريطاني، فإن المرأة (52 عاماً) التي تقطن حي بروكلين بالولايات المتحدة الأميركية كانت تحاول التقاط هاتفها الذي وقع تحت الحافلة أثناء نزولها منها رغم توقف الحافلة بالمحطة، دون أن تكترث بتحرك الحافلة في أي وقت حالما يتاح للسائق.

ولم ينتبه السائق إلى وجود سيدة أسفل الحافلة، فانطلق مسرعاً من المحطة، فدهست عجلات الحافلة الخلفية السيدة وتوفت في الحال.

وقالت شاهدة عيان تيش هاريس (43 عاماً): “أقسم أن سائق الباص لم ير أو ينتبه للسيدة على الإطلاق”، مضيفة إن المشهد كان مأساوياً للغاية تقشعر له الأبدان.

وعندما جاءت شرطة نيويورك غطت المرأة بقطعة قماش ووضعتها جانب الطريق بالقرب من محطة الحافلات، للتحقق من الأمر، دون أن تفصح عن اسمها، لكن المحققين أخذوا بصماتها للكشف عن هويتها.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-18
  • 11387
  • من الأرشيف

وفاة أمريكية تحت حافلة أثناء محاولتها التقاط هاتفها الواقع تحتها

توفيت أميركية تحت حافلة أثناء إنقاذها هاتفها الذي سقط أسفلها أثناء نزولها منها. وبحسب موقع نيرور البريطاني، فإن المرأة (52 عاماً) التي تقطن حي بروكلين بالولايات المتحدة الأميركية كانت تحاول التقاط هاتفها الذي وقع تحت الحافلة أثناء نزولها منها رغم توقف الحافلة بالمحطة، دون أن تكترث بتحرك الحافلة في أي وقت حالما يتاح للسائق. ولم ينتبه السائق إلى وجود سيدة أسفل الحافلة، فانطلق مسرعاً من المحطة، فدهست عجلات الحافلة الخلفية السيدة وتوفت في الحال. وقالت شاهدة عيان تيش هاريس (43 عاماً): “أقسم أن سائق الباص لم ير أو ينتبه للسيدة على الإطلاق”، مضيفة إن المشهد كان مأساوياً للغاية تقشعر له الأبدان. وعندما جاءت شرطة نيويورك غطت المرأة بقطعة قماش ووضعتها جانب الطريق بالقرب من محطة الحافلات، للتحقق من الأمر، دون أن تفصح عن اسمها، لكن المحققين أخذوا بصماتها للكشف عن هويتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة