تعتبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر النجمات نشاطاً على وسائل التواصل الإجتماعي، إلاّ ان صفحاتها في كثير من الأحيان تعرضت إلى قرصنة وقامت هيفاء بإقفالها لفترة.

لكن بالرغم من المواقف التي تعرضت لها إلاّ أنها لم تتأخر بتحقيق إنجاز جديد على حسابها الشخصي على إنستغرام بوصول متابعيها إلى المليون.

وقامت هيفاء بنشر صورة تعبر عن وصول متابعيها إلى المليون، وكانت قد نشرت في نفس اليوم صورة  selfie في غرفة فندقها .

والمميز في الموضوع أن هيفاء تعلق بنفسها وترد على محبيها وكاريهيها في نفس الوقت، حيث أنها تتمتع بروح الدعابة وتسخر في كثير من الأحيان من التعليقات السيئة التي تصل لها.

من جانب آخر، تتواجد حالياً وهبي في لوس أنجلوس للإستجمام والعمل على ألبومها القادم المتوقع أن يحقق إنجازات عالمية خاصة أنها تتعامل فيه مع أشهر المغنيين في أميركا مثل كيلي رولاند وآكون وغيرهما.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-16
  • 12109
  • من الأرشيف

"سيلفي" هيفاء وهبي في غرفتها..تحقق المليون

تعتبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر النجمات نشاطاً على وسائل التواصل الإجتماعي، إلاّ ان صفحاتها في كثير من الأحيان تعرضت إلى قرصنة وقامت هيفاء بإقفالها لفترة. لكن بالرغم من المواقف التي تعرضت لها إلاّ أنها لم تتأخر بتحقيق إنجاز جديد على حسابها الشخصي على إنستغرام بوصول متابعيها إلى المليون. وقامت هيفاء بنشر صورة تعبر عن وصول متابعيها إلى المليون، وكانت قد نشرت في نفس اليوم صورة  selfie في غرفة فندقها . والمميز في الموضوع أن هيفاء تعلق بنفسها وترد على محبيها وكاريهيها في نفس الوقت، حيث أنها تتمتع بروح الدعابة وتسخر في كثير من الأحيان من التعليقات السيئة التي تصل لها. من جانب آخر، تتواجد حالياً وهبي في لوس أنجلوس للإستجمام والعمل على ألبومها القادم المتوقع أن يحقق إنجازات عالمية خاصة أنها تتعامل فيه مع أشهر المغنيين في أميركا مثل كيلي رولاند وآكون وغيرهما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة