زيت بذور الكتان أو المشهور بالزيت الحار, له الكثير من الفوائد على صحة الإنسان، وذلك يرجع إلى احتوائه على الأوميجا 3 وفيتامين "B" والزنك والماغنسيوم والبوتاسيوم.

 والزيت الحار يساعد في الوقاية من الإصابة بمرض السرطان، وخاصة سرطان الثدي والمبايض, وذلك يرجع إلى احتوائه على "الفيتو إستروجين".

 كما يعتبر "الزيت الحار" مضاد حيوي طبيعي للجسم, يساعده على تجديد خلاياه وتقوية الجهاز المناعي, وكذلك يعمل على تقوية بصيلات الشعر والأظافر ويحميها ضد التكسير.

 والزيت الحار يساعد في تنظيم نسبة الكولسترول وضغط الدم المرتفع, ويساعد في انتظام ضربات القلب.

 والزيت الحار يساعد في تحسين الحالة المزاجية وتجنب الشعور بالتوتر والضغوط النفسية وتجنب الإصابة بالاكتئاب.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-05
  • 12216
  • من الأرشيف

الزيت الحار يساعد في انتظام ضربات القلب

زيت بذور الكتان أو المشهور بالزيت الحار, له الكثير من الفوائد على صحة الإنسان، وذلك يرجع إلى احتوائه على الأوميجا 3 وفيتامين "B" والزنك والماغنسيوم والبوتاسيوم.  والزيت الحار يساعد في الوقاية من الإصابة بمرض السرطان، وخاصة سرطان الثدي والمبايض, وذلك يرجع إلى احتوائه على "الفيتو إستروجين".  كما يعتبر "الزيت الحار" مضاد حيوي طبيعي للجسم, يساعده على تجديد خلاياه وتقوية الجهاز المناعي, وكذلك يعمل على تقوية بصيلات الشعر والأظافر ويحميها ضد التكسير.  والزيت الحار يساعد في تنظيم نسبة الكولسترول وضغط الدم المرتفع, ويساعد في انتظام ضربات القلب.  والزيت الحار يساعد في تحسين الحالة المزاجية وتجنب الشعور بالتوتر والضغوط النفسية وتجنب الإصابة بالاكتئاب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة