تحدث مصدرٌ مواكبٌ للمشهد الميداني في الغوطة الشرقية لـ"الأخبار" عن "مؤشرات على ثورة تعتزم مجموعات الغوطة القيام بها ضد قائد جيش الإسلام زهران علوش، سعياً إلى سحب البساط من تحته".

مصدر من داخل "لواء شهداء دوما" قال لـ"الأخبار" إنّ "معظم الفصائل العاملة على الأرض كانت قد توافقت في وقت سابق على تحاشي السقوط في فخ الانقسام، لكنّ المستجدات الميدانية الأخيرة أثارت شكوكاً كبيرة حول أسبابها الحقيقية". ورغم أن المصدر لم يسمّ علوش بوضوح، غير أنه تحدّث عن "إجماع بين عدد من رموز الثورة في الغوطة على محاسبة كل من تثبت خيانته لدماء الشهداء، أيّاً كانت صفته، ومهما كان ثقله".

  • فريق ماسة
  • 2014-09-05
  • 10473
  • من الأرشيف

مصادر ميدانية للاخبار: ملامح "ثورة فصائل" ضد زهران علوش بالغوطة

تحدث مصدرٌ مواكبٌ للمشهد الميداني في الغوطة الشرقية لـ"الأخبار" عن "مؤشرات على ثورة تعتزم مجموعات الغوطة القيام بها ضد قائد جيش الإسلام زهران علوش، سعياً إلى سحب البساط من تحته". مصدر من داخل "لواء شهداء دوما" قال لـ"الأخبار" إنّ "معظم الفصائل العاملة على الأرض كانت قد توافقت في وقت سابق على تحاشي السقوط في فخ الانقسام، لكنّ المستجدات الميدانية الأخيرة أثارت شكوكاً كبيرة حول أسبابها الحقيقية". ورغم أن المصدر لم يسمّ علوش بوضوح، غير أنه تحدّث عن "إجماع بين عدد من رموز الثورة في الغوطة على محاسبة كل من تثبت خيانته لدماء الشهداء، أيّاً كانت صفته، ومهما كان ثقله".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة