أدت عدد من الإعتداءات على الشبكة الكهربائية في المنطقة الوسطى من سورية ومحافطة حماه إلى زيادة في ساعات التقنين في أغلب المحافظات.

وقد أعلنت وزارة الكهرباء السورية على صفحتها على الفيسبوك أنه " نتج عن هذا كله أعطال وأضرار جسيمة وخسائر مادية كما تحتم بسبب ذلك زيادة ساعات التقنين في جميع المحافظات".

وتابعت الوزارة أن "اعتداءات متكررة كان أخرها اعتداء على خطوط التوتر العالي الممتدة بين محافظتي حماه - الرقة "... "كما تلاه اعتداء آخر على خطوط التوتر العالي في المنطقة الوسطى وتحديداً بريف حماه" ...

وختمت الوزارة  أنه " العاملين بقطاع الكهرباء وعمال الصيانة يبذلون مابوسعهم.. إذ انه من المتوقع أن تستمر أعمال الإصلاح هناك لمدة 4 أيام بلياليها وبجهد مستمر من العمال .. وتعد هذه مدة قياسية اذا ما اخذنا بعين الاعتبار حجم وامتداد التخريب الحاصل على طول وامتداد الخطوط"..

هذا وكان انقطاع التيار الكهربائي قد خيم على أغلب أحياء دمشق منذ الصباح حتى هذه الحظة.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-24
  • 11711
  • من الأرشيف

زيادة ساعات التقنين بسبب الإعتداءات على الشبكة الكهربائية في المنطقة الوسطى

أدت عدد من الإعتداءات على الشبكة الكهربائية في المنطقة الوسطى من سورية ومحافطة حماه إلى زيادة في ساعات التقنين في أغلب المحافظات. وقد أعلنت وزارة الكهرباء السورية على صفحتها على الفيسبوك أنه " نتج عن هذا كله أعطال وأضرار جسيمة وخسائر مادية كما تحتم بسبب ذلك زيادة ساعات التقنين في جميع المحافظات". وتابعت الوزارة أن "اعتداءات متكررة كان أخرها اعتداء على خطوط التوتر العالي الممتدة بين محافظتي حماه - الرقة "... "كما تلاه اعتداء آخر على خطوط التوتر العالي في المنطقة الوسطى وتحديداً بريف حماه" ... وختمت الوزارة  أنه " العاملين بقطاع الكهرباء وعمال الصيانة يبذلون مابوسعهم.. إذ انه من المتوقع أن تستمر أعمال الإصلاح هناك لمدة 4 أيام بلياليها وبجهد مستمر من العمال .. وتعد هذه مدة قياسية اذا ما اخذنا بعين الاعتبار حجم وامتداد التخريب الحاصل على طول وامتداد الخطوط".. هذا وكان انقطاع التيار الكهربائي قد خيم على أغلب أحياء دمشق منذ الصباح حتى هذه الحظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة