رحّب وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل بتسمية رئيس وزراء جديد في العراق خلفاً لنوري المالكي الذي تنتقد الرياض سياسته بشدة.

ورداً على سؤال حول تكليف حيدر العبادي بتأليف حكومة عراقية جديدة، قال الفيصل: "إنّه خبر سار تلقيته للتو".

كما رحب الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي الثلاثاء بتعيين حيدر العبادي رئيسا جديدا للوزراء في العراق خلفا لنوري المالكي، معرباً عن امله "بتشكيل حكومة وطنية شاملة".

ورحب العربي في بيان له الثلاثاء "بقيام الدكتور محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق بتكليف الدكتور حيدر العبادي بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة"، معربا عن امله "في نجاح الدكتور العبادي بتشكيل حكومة وطنية شاملة تمثل جميع مكونات وأطياف الشعب العراقي".
  • فريق ماسة
  • 2014-08-11
  • 13410
  • من الأرشيف

بعد واشنطن آل سعود والجامعة العربية ترحب بتعيين العبادي رئيسا لوزراء العراق

رحّب وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل بتسمية رئيس وزراء جديد في العراق خلفاً لنوري المالكي الذي تنتقد الرياض سياسته بشدة. ورداً على سؤال حول تكليف حيدر العبادي بتأليف حكومة عراقية جديدة، قال الفيصل: "إنّه خبر سار تلقيته للتو". كما رحب الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي الثلاثاء بتعيين حيدر العبادي رئيسا جديدا للوزراء في العراق خلفا لنوري المالكي، معرباً عن امله "بتشكيل حكومة وطنية شاملة". ورحب العربي في بيان له الثلاثاء "بقيام الدكتور محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق بتكليف الدكتور حيدر العبادي بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة"، معربا عن امله "في نجاح الدكتور العبادي بتشكيل حكومة وطنية شاملة تمثل جميع مكونات وأطياف الشعب العراقي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة