نشر موقع Daily Mail البريطاني صوراً تُظهر ثعبان الباثيون يبتلع ظبياً كاملاً لكنه سرعان ما يرمي بفريسته التي ابتلعها وسط مجموعة من البشر تجمهرت حوله.

القصة بدأت حين وصل فريق خاص للاعتناء بالحيوانات يضم 25 شخصاً إلى قرية صغيرة بولاية “جوغارات” الهندية، بعد ورود معلومات إليهم عن وجود ثعبان يشرع في ابتلاع ظبي صغير في هذه القرية.

واستطاع أحد عناصر هذا الفريق “نينيتش بامبهانيا” أن يصور لحظات ابتلاع أفعى البايثون الذي كان قد ابتلع 80% من جسم الظبي، وسرعان ما بدأ يتوافد سكان القرية من أجل قتل هذا الأفعى الذي يهدد أطفالهم وخيراتهم.

  • فريق ماسة
  • 2014-07-24
  • 8449
  • من الأرشيف

ثعبان يبتلع ظبي ويرمي به بعد تجمع الناس في قرية هندية

نشر موقع Daily Mail البريطاني صوراً تُظهر ثعبان الباثيون يبتلع ظبياً كاملاً لكنه سرعان ما يرمي بفريسته التي ابتلعها وسط مجموعة من البشر تجمهرت حوله. القصة بدأت حين وصل فريق خاص للاعتناء بالحيوانات يضم 25 شخصاً إلى قرية صغيرة بولاية “جوغارات” الهندية، بعد ورود معلومات إليهم عن وجود ثعبان يشرع في ابتلاع ظبي صغير في هذه القرية. واستطاع أحد عناصر هذا الفريق “نينيتش بامبهانيا” أن يصور لحظات ابتلاع أفعى البايثون الذي كان قد ابتلع 80% من جسم الظبي، وسرعان ما بدأ يتوافد سكان القرية من أجل قتل هذا الأفعى الذي يهدد أطفالهم وخيراتهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة