إعتبر قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أن لاعبي "التانغو" سيخوضون المباراة الأهم في حياتهم مؤكداً الجهوزية لمواجهة ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل.

وقال ميسي في حسابه الشخصي على موقع "فايسبوك": "غداً، سنلعب مباراة مهمة في حياتنا من أجل بلادنا"، وأضاف: "احلامي وامنياتي تحققت بسبب العمل الشاق والتضحيات التي قام بها كل واحد منا منذ المباراة الاولى".

وتابع "ليو" قائلاً: "كنت أعرف بأن ذلك كان ممكناً. شعبنا، الارجنتينيون، وثقوا فينا دائماً. لكن الحلم لم يتحقق بعد. غداً نريد أن نفوز ونحن جاهزون".

 

  • فريق ماسة
  • 2014-07-12
  • 11721
  • من الأرشيف

ميسي: نريد أن نفوز ونحن جاهزون

إعتبر قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أن لاعبي "التانغو" سيخوضون المباراة الأهم في حياتهم مؤكداً الجهوزية لمواجهة ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل. وقال ميسي في حسابه الشخصي على موقع "فايسبوك": "غداً، سنلعب مباراة مهمة في حياتنا من أجل بلادنا"، وأضاف: "احلامي وامنياتي تحققت بسبب العمل الشاق والتضحيات التي قام بها كل واحد منا منذ المباراة الاولى". وتابع "ليو" قائلاً: "كنت أعرف بأن ذلك كان ممكناً. شعبنا، الارجنتينيون، وثقوا فينا دائماً. لكن الحلم لم يتحقق بعد. غداً نريد أن نفوز ونحن جاهزون".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة