أفادت مصادر عن قيام مجموعات تابعة لجبهة النصرة بمحاصرة مدينة مارع، في ريف حلب الشمالي.

وبحسب المصادر :"فإن مقاتلي النصرة يهددون بإقتحام المدينة، بحال لم يتم تسليم العناصر المطلوبين للجبهة الإسلامية، أنفسهم".

وكانت الجبهة الإسلامية قد أصدرت بيانا، طالبت فيه كل من: جامبو، وايمن فروح، واحمد ياسين، ونضال الخطيب، بتسليم انفسهم إلى المكتب القضائي في الجبهة.

وفي ردها على سؤال حول الأسباب التي تدفع بجبهة النصرة لمحاصرة مارع، من اجل ارغام الموقوفين على تسليم انفسهم للجبهة الإسلامية، علما ان المدينة تعد معقلا للواء التوحيد المنضوي تحت راية الجبهة، كشفت المصادر: ان الجبهة الإسلامية متمثلة بزعيمها عبد العزيز السلامة، بدأت تتقاسم موارد معبر باب السلامة مع جبهة النصرة، التي إنقطعت عنها موارد الدعم الخارجي".

وأضافت" إستغل السلامة حاجة النصرة، فقاسمها النفوذ، وبدأ بإستخدام مقاتليها وزجهم في صراعات مع كل من يحاول المس بصلاحيته المالية أو الإدارية".

المصادر اشارت "إلى ان الشريط الحدودي مع تركيا بات يقع تحت سيطرة تنظيم داعش وجبهة النصرة".

  • فريق ماسة
  • 2014-07-11
  • 13310
  • من الأرشيف

جبهة النصرة تحاصر مدينة مارع معقل التوحيد في حلب!

أفادت مصادر عن قيام مجموعات تابعة لجبهة النصرة بمحاصرة مدينة مارع، في ريف حلب الشمالي. وبحسب المصادر :"فإن مقاتلي النصرة يهددون بإقتحام المدينة، بحال لم يتم تسليم العناصر المطلوبين للجبهة الإسلامية، أنفسهم". وكانت الجبهة الإسلامية قد أصدرت بيانا، طالبت فيه كل من: جامبو، وايمن فروح، واحمد ياسين، ونضال الخطيب، بتسليم انفسهم إلى المكتب القضائي في الجبهة. وفي ردها على سؤال حول الأسباب التي تدفع بجبهة النصرة لمحاصرة مارع، من اجل ارغام الموقوفين على تسليم انفسهم للجبهة الإسلامية، علما ان المدينة تعد معقلا للواء التوحيد المنضوي تحت راية الجبهة، كشفت المصادر: ان الجبهة الإسلامية متمثلة بزعيمها عبد العزيز السلامة، بدأت تتقاسم موارد معبر باب السلامة مع جبهة النصرة، التي إنقطعت عنها موارد الدعم الخارجي". وأضافت" إستغل السلامة حاجة النصرة، فقاسمها النفوذ، وبدأ بإستخدام مقاتليها وزجهم في صراعات مع كل من يحاول المس بصلاحيته المالية أو الإدارية". المصادر اشارت "إلى ان الشريط الحدودي مع تركيا بات يقع تحت سيطرة تنظيم داعش وجبهة النصرة".

المصدر : الماسة السورية /وكالة أنباء آسيا


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة