قضت أزمة قلبية على شاب برازيلي، يدعى مارسيلو تيتشييرا، فيما كان يقف على عتبة كنيسة في انتظار خطيبته

لعقد قرانه عليها، ليفارق الحياة وهو في الـ 35 من عمره، ونقل العريس مباشرةإلى المستشفى ولكنه فارق الحياة،

وحول المأساة التي حلت بالعروس بريناتا، تقول الشابة البرازيلية إن مارسيلو كان يعاني من مشاكلصحية وأنه كان يتلقى العلاج في السنتين الأخيرتين في مدينة ساوباولو.

ولفتت الانتباه إلى أن الطبيب الذي اكتشف مرض الشاب قال له إنه لن يعيش أكثر من أسبوع، منوهة بعلمها اليقين بأنه لا أمل من العلاج.

وأكدت العروس: "رغم أنه كان يشعر بألم خفيف في المعدة، وإنه تناول حبوبًا مهدئة، وأن حالته الصحية المستعصية لم تمنعه من الشعور بالسعادة وهو مقبل على الزواج".

  • فريق ماسة
  • 2014-07-05
  • 11462
  • من الأرشيف

عريس برازيلي يموت على عتبة الكنيسة للزواج

قضت أزمة قلبية على شاب برازيلي، يدعى مارسيلو تيتشييرا، فيما كان يقف على عتبة كنيسة في انتظار خطيبته لعقد قرانه عليها، ليفارق الحياة وهو في الـ 35 من عمره، ونقل العريس مباشرةإلى المستشفى ولكنه فارق الحياة، وحول المأساة التي حلت بالعروس بريناتا، تقول الشابة البرازيلية إن مارسيلو كان يعاني من مشاكلصحية وأنه كان يتلقى العلاج في السنتين الأخيرتين في مدينة ساوباولو. ولفتت الانتباه إلى أن الطبيب الذي اكتشف مرض الشاب قال له إنه لن يعيش أكثر من أسبوع، منوهة بعلمها اليقين بأنه لا أمل من العلاج. وأكدت العروس: "رغم أنه كان يشعر بألم خفيف في المعدة، وإنه تناول حبوبًا مهدئة، وأن حالته الصحية المستعصية لم تمنعه من الشعور بالسعادة وهو مقبل على الزواج".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة