سجل أنخيل دي ماريا هدف الفوز لمنتخب بلاده الأرجنتين على سويسرا في الشوط الإضافي الثاني، ليقودهم إلى انتصار صعب بهدف مقابل لا شيء تأهلوا بموجبه إلى دور الثمانية.

دي ماريا وبطريقة احتفاله بشارة قلب الحب التي اعتاد عملها مع التسجيل، لفت الانتباه إلى الوشم الذي يضعه على ذراعه الأيسر، مما دعا الجماهير للتساؤل عن معناه.

 وتقول الكلمات المكتوبة على ذراع أنخيل "أن تولد في بيردريل كان وسيبقى أفضل شيء حصل لي في حياتي."

 وبيردريل هي منطقة في روزاريو، وهي ثالث أكبر مدن الأرجنتين، حيث ولد أنخيل دي ماريا والتقى بأعز أصدقائه، وقال دي ماريا يوماً ما حسب ما تقول مواقع مدريدية: "هناك ستة أصدقاء لي يضعون نفس الوشم."

 يذكر أن الأرجنتين تنتظر الفائز من مواجهة بلجيكا وأمريكا لمواجهته في دور الثمانية.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-30
  • 12020
  • من الأرشيف

دي ماريا يكشف عن أسرار العبارة الموشومة على يده

سجل أنخيل دي ماريا هدف الفوز لمنتخب بلاده الأرجنتين على سويسرا في الشوط الإضافي الثاني، ليقودهم إلى انتصار صعب بهدف مقابل لا شيء تأهلوا بموجبه إلى دور الثمانية. دي ماريا وبطريقة احتفاله بشارة قلب الحب التي اعتاد عملها مع التسجيل، لفت الانتباه إلى الوشم الذي يضعه على ذراعه الأيسر، مما دعا الجماهير للتساؤل عن معناه.  وتقول الكلمات المكتوبة على ذراع أنخيل "أن تولد في بيردريل كان وسيبقى أفضل شيء حصل لي في حياتي."  وبيردريل هي منطقة في روزاريو، وهي ثالث أكبر مدن الأرجنتين، حيث ولد أنخيل دي ماريا والتقى بأعز أصدقائه، وقال دي ماريا يوماً ما حسب ما تقول مواقع مدريدية: "هناك ستة أصدقاء لي يضعون نفس الوشم."  يذكر أن الأرجنتين تنتظر الفائز من مواجهة بلجيكا وأمريكا لمواجهته في دور الثمانية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة