أوضحت "مؤسسة الطيران العربية السورية" أنه لا تخفيضات على تذاكر المدنيين في الوقت الحالي.

ووفقا لصحيفة "تشرين" الحكومية، أضافت المؤسسة أن نسبة التخفيض المعمول بها حالياً هي 50% فقط، بما يتناسب مع إمكانات المؤسسة المتاحة في ظل الظروف الراهنة، نافية ما أثير مؤخراً في وسائل الإعلام عن تخفيضات مرتقبة على تذاكر المدنيين وزيادة التخفيض على تذاكر العسكريين.

من جانب آخر، نجحت المؤسسة وللمرة الرابعة في الحصول على شهادة الأيوزا "IOSA" الصادرة عن "الاتحاد الدولي للنقل الجوي" "IATA"، بعد قيام لجنة معتمدة من "IATA" بالتدقيق على إجراءات السلامة المتخذة من قبل شركات الطيران ومدى مطابقتها للإجراءات القياسية المعتمدة في "مؤسسة الطيران العربية السورية"، ويتم تجديدها كل سنتين.

يشار إلى أن المؤسسة حصلت على هذه الشهادة للمرة الأولى في عام 2007 وتم تجديدها في عام 2009 و2011.

يذكر أن مدير عام المؤسسة مصعب أرسلان بين مؤخرا أن المؤسسة تقوم حالياً بتسيير رحلات داخلية وخارجية إلى عدد من المحطات، أبرزها على الصعيد الداخلي، القامشلي وحلب واللاذقية، إضافة إلى عمليات الربط بين محطتي القامشلي واللاذقية، "وزيادة محطاتها الخارجية التي بدأت منذ أربعة أيام إلى الإمارات العربية المتحدة إلى دبي والشارقة وأبو ظبي وإلى جدة والرياض، وإلى بغداد والنجف وإلى القاهرة والجزائر وإلى الكويت وقطر ولبنان والأردن وروسيا وإلى إيران".

وكانت وسائل إعلام متنوعة تداولت مؤخرا خبرا مفاده أن "مؤسسة الطيران العربية السورية"، تدرس رفع نسبة الحسومات التي تمنح للعاملين من المدنيين والعسكريين على الرحلات.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-22
  • 14228
  • من الأرشيف

السورية للطيران: لا تخفيض على التذاكر حالياً

أوضحت "مؤسسة الطيران العربية السورية" أنه لا تخفيضات على تذاكر المدنيين في الوقت الحالي. ووفقا لصحيفة "تشرين" الحكومية، أضافت المؤسسة أن نسبة التخفيض المعمول بها حالياً هي 50% فقط، بما يتناسب مع إمكانات المؤسسة المتاحة في ظل الظروف الراهنة، نافية ما أثير مؤخراً في وسائل الإعلام عن تخفيضات مرتقبة على تذاكر المدنيين وزيادة التخفيض على تذاكر العسكريين. من جانب آخر، نجحت المؤسسة وللمرة الرابعة في الحصول على شهادة الأيوزا "IOSA" الصادرة عن "الاتحاد الدولي للنقل الجوي" "IATA"، بعد قيام لجنة معتمدة من "IATA" بالتدقيق على إجراءات السلامة المتخذة من قبل شركات الطيران ومدى مطابقتها للإجراءات القياسية المعتمدة في "مؤسسة الطيران العربية السورية"، ويتم تجديدها كل سنتين. يشار إلى أن المؤسسة حصلت على هذه الشهادة للمرة الأولى في عام 2007 وتم تجديدها في عام 2009 و2011. يذكر أن مدير عام المؤسسة مصعب أرسلان بين مؤخرا أن المؤسسة تقوم حالياً بتسيير رحلات داخلية وخارجية إلى عدد من المحطات، أبرزها على الصعيد الداخلي، القامشلي وحلب واللاذقية، إضافة إلى عمليات الربط بين محطتي القامشلي واللاذقية، "وزيادة محطاتها الخارجية التي بدأت منذ أربعة أيام إلى الإمارات العربية المتحدة إلى دبي والشارقة وأبو ظبي وإلى جدة والرياض، وإلى بغداد والنجف وإلى القاهرة والجزائر وإلى الكويت وقطر ولبنان والأردن وروسيا وإلى إيران". وكانت وسائل إعلام متنوعة تداولت مؤخرا خبرا مفاده أن "مؤسسة الطيران العربية السورية"، تدرس رفع نسبة الحسومات التي تمنح للعاملين من المدنيين والعسكريين على الرحلات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة