أصيبت الفنانة المصرية دينا فؤاد بطلق ناري في ذراعها أثناء استضافتها في برنامج المقالب «اليخت»، مع الفنان محمد فؤاد، الذي يقوم فيه بعمل مقلب لزملائه ويخوض به أولى تجاربه في التقديم.

شظايا أعيرة نارية دخلت في مناطق متفرقة بكتف دينا الأيسر، الأمر الذي استدعى دخولها المستشفى على الفور.

دينا أصيبت بالرصاصة أثناء مقاومتها للشخص الذي يحاول خطفها، حتى تعرضت لحالة إغماء، ارتبك بسببها فريق عمل البرنامج بأكمله.

فكرة البرنامج تعتمد على إيهام الضيف بتصوير الجزء الثاني من برنامج «اليخت» الذي سبق وقدمته الإعلامية سالي شاهين، منذ أكثر من خمس سنوات، قبل أن يتم إيهامه مرة أخرى بأن اليخت خرج من المياه الإقليمية إلى المياه الدولية، ووصل إلى إسرائيل، ليجد نفسه في ميناء بحري إسرائيلي، قبل أن تبدأ القوات الإسرائيلية في التحقيق مع الضيف، ويفاجئ الضيف أيضًا بإطلاق نار كثيف على اليخت الذي يستقله في البحر مما يجعله يتراجع عن أي فكرة لعودة اليخت إلى مصر مرة أخرى.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-22
  • 11537
  • من الأرشيف

اصابة الفنانة دينا فؤاد بطلق ناري اثناء تصوير برنامج “مقالب”

أصيبت الفنانة المصرية دينا فؤاد بطلق ناري في ذراعها أثناء استضافتها في برنامج المقالب «اليخت»، مع الفنان محمد فؤاد، الذي يقوم فيه بعمل مقلب لزملائه ويخوض به أولى تجاربه في التقديم. شظايا أعيرة نارية دخلت في مناطق متفرقة بكتف دينا الأيسر، الأمر الذي استدعى دخولها المستشفى على الفور. دينا أصيبت بالرصاصة أثناء مقاومتها للشخص الذي يحاول خطفها، حتى تعرضت لحالة إغماء، ارتبك بسببها فريق عمل البرنامج بأكمله. فكرة البرنامج تعتمد على إيهام الضيف بتصوير الجزء الثاني من برنامج «اليخت» الذي سبق وقدمته الإعلامية سالي شاهين، منذ أكثر من خمس سنوات، قبل أن يتم إيهامه مرة أخرى بأن اليخت خرج من المياه الإقليمية إلى المياه الدولية، ووصل إلى إسرائيل، ليجد نفسه في ميناء بحري إسرائيلي، قبل أن تبدأ القوات الإسرائيلية في التحقيق مع الضيف، ويفاجئ الضيف أيضًا بإطلاق نار كثيف على اليخت الذي يستقله في البحر مما يجعله يتراجع عن أي فكرة لعودة اليخت إلى مصر مرة أخرى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة