انتهت مباراة روسيا وبلجيكا لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لمنافسة مونديال البرازيل، بفوز بلجيكي متأخر بهدف نظيف، وسط أداء ضعيف وأقل من المتوقع قدمه الفريقان

المباراة لم تشهد العديد من الفرص، فلم يتم تسديد أي كرة من طرف  المنتخب البلجيكي بين قائمي المرمى الروسي حتى الدقيقة 83، عندما ارتطمت كرة للشياطين الحمر بالقائم الأيمن للحارس الروسي ايجور اكينفييف، وبعدها سرع رجال مارك فيلموتس المباراة حتى خطفوا الانتصار.

في حين كان لروسيا ثلاثة تسديدات فقط أجبرت تيبوت كورتوا على التصرف معها، وسط أداء متحفظ راهن عليه الطرفان على المباريات المقبلة، حيث كانت ترى بلجيكا أن الفوز على كوريا الجنوبية أكثر ضمان من المغامرة أمام الروس،  إلى أن استفادت من انهيار خصمها بدنياً، في حين رأت روسيا بأن التعادل مع البلجيك يعد مكسباً قبل مواجهة الجزائريين.

بعيداً عن حسابات النقاط، فإن صورة ظهرت على كاميرات البث رأى فيها الجمهور أصدق شرح لحالة اللقاء، الذي لم يصبح مثيراً إلا في الدقائق العشر الأخيرة، عندما حاول المنتخب البلجيكي الهجوم وخطف هدف الفوز، الصورة تظهر مشجعاً نائماً أثناء متابعته للقاء في الملعب.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-21
  • 9906
  • من الأرشيف

الصورة تتكلم..المستوى الحقيقي لمباراة روسيا وبلجيكا

انتهت مباراة روسيا وبلجيكا لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لمنافسة مونديال البرازيل، بفوز بلجيكي متأخر بهدف نظيف، وسط أداء ضعيف وأقل من المتوقع قدمه الفريقان المباراة لم تشهد العديد من الفرص، فلم يتم تسديد أي كرة من طرف  المنتخب البلجيكي بين قائمي المرمى الروسي حتى الدقيقة 83، عندما ارتطمت كرة للشياطين الحمر بالقائم الأيمن للحارس الروسي ايجور اكينفييف، وبعدها سرع رجال مارك فيلموتس المباراة حتى خطفوا الانتصار. في حين كان لروسيا ثلاثة تسديدات فقط أجبرت تيبوت كورتوا على التصرف معها، وسط أداء متحفظ راهن عليه الطرفان على المباريات المقبلة، حيث كانت ترى بلجيكا أن الفوز على كوريا الجنوبية أكثر ضمان من المغامرة أمام الروس،  إلى أن استفادت من انهيار خصمها بدنياً، في حين رأت روسيا بأن التعادل مع البلجيك يعد مكسباً قبل مواجهة الجزائريين. بعيداً عن حسابات النقاط، فإن صورة ظهرت على كاميرات البث رأى فيها الجمهور أصدق شرح لحالة اللقاء، الذي لم يصبح مثيراً إلا في الدقائق العشر الأخيرة، عندما حاول المنتخب البلجيكي الهجوم وخطف هدف الفوز، الصورة تظهر مشجعاً نائماً أثناء متابعته للقاء في الملعب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة