يعكف حاليا مطرب المراهقين جاستن بيبر على تسجيل أغنية جديدة “ديو” مع المطرب كريس براون، وذلك فور إطلاق سراحه من السجن، وكان كريس أطلق سراحه من السجن يوم 2 يونيو بعد أن أمضى 108 أيام من عقوبة السجن، بسبب اعتدائه على شريكة حياته السابقة المغنية ريهانا.

يذكر أنه بعد انفصال النجمة العالمية ريهانا عن مطرب الراب كريس براون منذ عدة أشهر، فوجئ جمهور كريس بعودة الصداقة بينه وبين دريك الصديق الأول لريهانا، وبرر الكثيرون عدم تعامل النجمين كريس ودريك بسبب ارتباط كريس بها بعد دريك، واستقبل الخبر بسعادة شديدة بين محبى وعشاق موسيقى الراب، لأن عودة صداقتهما يعنى إمكانية وجود عمل واحد يجمعهما معا.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-18
  • 9915
  • من الأرشيف

جاستن بيبر يسجل “ديو جديد” مع كريس براون بعد قضائه 108 أيام فى السجن

يعكف حاليا مطرب المراهقين جاستن بيبر على تسجيل أغنية جديدة “ديو” مع المطرب كريس براون، وذلك فور إطلاق سراحه من السجن، وكان كريس أطلق سراحه من السجن يوم 2 يونيو بعد أن أمضى 108 أيام من عقوبة السجن، بسبب اعتدائه على شريكة حياته السابقة المغنية ريهانا. يذكر أنه بعد انفصال النجمة العالمية ريهانا عن مطرب الراب كريس براون منذ عدة أشهر، فوجئ جمهور كريس بعودة الصداقة بينه وبين دريك الصديق الأول لريهانا، وبرر الكثيرون عدم تعامل النجمين كريس ودريك بسبب ارتباط كريس بها بعد دريك، واستقبل الخبر بسعادة شديدة بين محبى وعشاق موسيقى الراب، لأن عودة صداقتهما يعنى إمكانية وجود عمل واحد يجمعهما معا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة