يخوض الجيش العراقي اشتباكات مع مسلحين يحاولون التقدم نحو قضاء المقدادية في الطريق إلى مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالي الواقعة إلى الشمال الشرقي من بغداد.

وحسب مصادر في الشرطة والجيش، يحاول الجيش منذ ساعات الصباح الباكر الجمعة 13 يونيو/حزيران منع المسلحين من دخول القضاء الواقع على بعد 30 كلم عن بعقوبة (65 كلم شمال شرق بغداد).

وقالت المصادر إن قوات الجيش تقوم في الوقت ذاته بقصف مواقع للمسلحين في ناحيتي جلولاء والسعدية.

وبدخول "داعش" إلى محافظة ديالي الواقعة على الحدود مع إيران والمحاذية لبغداد أيضا، يضيف المسلحون محورا ثالثا إلى مسار زحفهم على العاصمة بغداد، إضافة إلى المحور الشمالي من محافظة صلاح الدين والغربي من الفلوجة.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-12
  • 11355
  • من الأرشيف

الجيش العراقي يخوض معارك لمنع المسلحين من التقدم إلى بعقوبة

يخوض الجيش العراقي اشتباكات مع مسلحين يحاولون التقدم نحو قضاء المقدادية في الطريق إلى مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالي الواقعة إلى الشمال الشرقي من بغداد. وحسب مصادر في الشرطة والجيش، يحاول الجيش منذ ساعات الصباح الباكر الجمعة 13 يونيو/حزيران منع المسلحين من دخول القضاء الواقع على بعد 30 كلم عن بعقوبة (65 كلم شمال شرق بغداد). وقالت المصادر إن قوات الجيش تقوم في الوقت ذاته بقصف مواقع للمسلحين في ناحيتي جلولاء والسعدية. وبدخول "داعش" إلى محافظة ديالي الواقعة على الحدود مع إيران والمحاذية لبغداد أيضا، يضيف المسلحون محورا ثالثا إلى مسار زحفهم على العاصمة بغداد، إضافة إلى المحور الشمالي من محافظة صلاح الدين والغربي من الفلوجة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة