نجح فريق برنامج “هيدا حكي” بانتزاع الموافقة من النجمة اللبنانية إليسا بأن تكون ضيفة الموسم الأول الأخيرة، حيث نجحتْ هي الأخرى بأن تظهر على عفويتها المثيرة للجدل.

ورغم نجومية إليسا التي لا غُبار عليها، إلا أن سلطان الطرب جورج وسوف أكَّد جميع التوقعات واستطاع أن يُطيح بها وبالبرنامج الذي نجح جماهيرياً، ليؤكد من جديد أنه حالة خاصة لا يمكن أن تتكرَّر.

فعند التاسعة إلا ربع من مساء الثلاثاء الماضي، تسمَّر الملايين في لبنان والوطن العربي أمام شاشة “الجديد” لمتابعة حلقة “قول يا ملك”، التي شهدت عودة الوسوف من جديد إلى الساحة الفنية بعد غيابٍ بداعي المرض.

وبعيداً عن مضمون الحلقة الذي يُصبح ثانوياً أمام حضور السلطان وشخصيته اللذين لا يتكرَّران، إلا أنه حصل – وبحسب إحصاءات Stat Ipsos – على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 8.7، متفوّقاً بذلك على إليسا في “هيدا حكي” التي حصدت نسبة 7.9. وهذا طبيعي!

  • فريق ماسة
  • 2014-06-12
  • 8803
  • من الأرشيف

جورج وسوف يطيح بأليسا وشعبيتها ويجذب الملايين لمتابعة لقائه

نجح فريق برنامج “هيدا حكي” بانتزاع الموافقة من النجمة اللبنانية إليسا بأن تكون ضيفة الموسم الأول الأخيرة، حيث نجحتْ هي الأخرى بأن تظهر على عفويتها المثيرة للجدل. ورغم نجومية إليسا التي لا غُبار عليها، إلا أن سلطان الطرب جورج وسوف أكَّد جميع التوقعات واستطاع أن يُطيح بها وبالبرنامج الذي نجح جماهيرياً، ليؤكد من جديد أنه حالة خاصة لا يمكن أن تتكرَّر. فعند التاسعة إلا ربع من مساء الثلاثاء الماضي، تسمَّر الملايين في لبنان والوطن العربي أمام شاشة “الجديد” لمتابعة حلقة “قول يا ملك”، التي شهدت عودة الوسوف من جديد إلى الساحة الفنية بعد غيابٍ بداعي المرض. وبعيداً عن مضمون الحلقة الذي يُصبح ثانوياً أمام حضور السلطان وشخصيته اللذين لا يتكرَّران، إلا أنه حصل – وبحسب إحصاءات Stat Ipsos – على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 8.7، متفوّقاً بذلك على إليسا في “هيدا حكي” التي حصدت نسبة 7.9. وهذا طبيعي!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة