وقعت الشركة السورية الوطنية للتأمين اتفاقية تعاون مع شركة كير كارد لإدارة النفقات الطبية تقوم بموجبها الأخيرة بتقديم الخدمات الصحية والرعاية للمؤمّنين في الشركة الوطنية، وقع الاتفاقية المدراء العامون للشركتين.

 السيد هيثم زكريا مدير عام السورية الوطنية للتأمين أكد لموقعنا إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تنوع وتقديم الخدمة الصحية للمُؤَمّنين إضافة لشركات الإدارة الأخرى المتعاقدة الشركة معها، بحيث يكون بمقدور المؤَمِّن الاختيار بين هذه الشركة والشركات الأخرى كل بحسب مكان تواجده والشبكة التي تديرها كل شركة أي أن الهدف هو توسيع الخيارات أمام المؤمّنين في الشركة السورية الوطنية للتأمين.

وعن واقع الشركة أكد السيد زكريا أن الشركة السورية الوطنية للتأمين هي الأولى بين الشركات الخاصة من حيث حجم الأعمال والأرباح المحققة للعام 2013 ما يعني أن الجهود ستتضافر في الشركة للحفاظ على هذا الموقع وتحقيق المزيد من التقدم.

 الدكتور إياد داوود مدير عام كير كارد لإدارت النفقات الطبية أكد في تصريح خاص لموقع الماسة السورية أن توقيع الاتفاقية يصب في مصلحة المؤمّن له وقال :"نحن كشركة من بين ستة شركات مرخصة نعمل على تقديم الخدمة الأفضل على مساحة الوطن" وعن أماكن تواجد الشركة أوضح الدكتور داوود أن الشريحة الأكبر المستفيدة من خدمات الشركة متواجدة في دمشق وحمص والمنطقة الساحلية إضافة إلى حماه وحلب التي كانت سوق واعدة متمنياً السلامة لحلب وتعافي سورية من أزمتها.

و عقب التوقيع لبت الشركة الوطنية دعوة كير كارد على غداء عمل في مطعم الجمني وجرى تبادل كلمتين وديتين بالمناسبة أكدا فيها الطرفان على حسن التعاون في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمؤمنين متمنين أن تلقى الخدمات المقدمة رضا الزبائن.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-06-08
  • 13165
  • من الأرشيف

الوطنية للتأمين توقع اتفاقية تعاون مع شركة كير كارد لإدارة النفقات الطبية

وقعت الشركة السورية الوطنية للتأمين اتفاقية تعاون مع شركة كير كارد لإدارة النفقات الطبية تقوم بموجبها الأخيرة بتقديم الخدمات الصحية والرعاية للمؤمّنين في الشركة الوطنية، وقع الاتفاقية المدراء العامون للشركتين.  السيد هيثم زكريا مدير عام السورية الوطنية للتأمين أكد لموقعنا إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تنوع وتقديم الخدمة الصحية للمُؤَمّنين إضافة لشركات الإدارة الأخرى المتعاقدة الشركة معها، بحيث يكون بمقدور المؤَمِّن الاختيار بين هذه الشركة والشركات الأخرى كل بحسب مكان تواجده والشبكة التي تديرها كل شركة أي أن الهدف هو توسيع الخيارات أمام المؤمّنين في الشركة السورية الوطنية للتأمين. وعن واقع الشركة أكد السيد زكريا أن الشركة السورية الوطنية للتأمين هي الأولى بين الشركات الخاصة من حيث حجم الأعمال والأرباح المحققة للعام 2013 ما يعني أن الجهود ستتضافر في الشركة للحفاظ على هذا الموقع وتحقيق المزيد من التقدم.  الدكتور إياد داوود مدير عام كير كارد لإدارت النفقات الطبية أكد في تصريح خاص لموقع الماسة السورية أن توقيع الاتفاقية يصب في مصلحة المؤمّن له وقال :"نحن كشركة من بين ستة شركات مرخصة نعمل على تقديم الخدمة الأفضل على مساحة الوطن" وعن أماكن تواجد الشركة أوضح الدكتور داوود أن الشريحة الأكبر المستفيدة من خدمات الشركة متواجدة في دمشق وحمص والمنطقة الساحلية إضافة إلى حماه وحلب التي كانت سوق واعدة متمنياً السلامة لحلب وتعافي سورية من أزمتها. و عقب التوقيع لبت الشركة الوطنية دعوة كير كارد على غداء عمل في مطعم الجمني وجرى تبادل كلمتين وديتين بالمناسبة أكدا فيها الطرفان على حسن التعاون في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمؤمنين متمنين أن تلقى الخدمات المقدمة رضا الزبائن.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة