دعا رئيس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني الاثنين 9-6-2014مجلس الأمن إلى فرض وقف لإطلاق النار في سوريا ووضع حد للنزاع الذي قال إنه يشكل "خطرًا حقيقيا" على وحدة سورية.

وقال الشيخ عبدالله في افتتاح المنتدى الحادي عشر للولايات المتحدة والعالم الإسلامي في الدوحة أنه "بات لزاما على المجتمع الدولي، خاصة مجلس الأمن، واجب التحرك العاجل والحاسم بإصدار قرار بوقف إطلاق النار للحفاظ على أمن وحماية الشعب السوري واستقرار المنطقة بأسرها".

واعتبر الشيخ عبدالله أن "الأزمة السورية تشكل خطرًا حقيقيا على وحدة سوريا الشقيقة".

وشدد رئيس الوزراء القطري على أن الوضع في سورية "يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي للعمل على وقف إراقة الدماء وتشريد السوريين وتحقيق التطلعات المشروعة للشعب السوري".

  • فريق ماسة
  • 2014-06-08
  • 7335
  • من الأرشيف

قطر تطالب المجتمع الدولي بإصدار قرار يوقف إطلاق النار للحفاظ على أمن وحماية الشعب السوري واستقرار المنطقة

دعا رئيس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني الاثنين 9-6-2014مجلس الأمن إلى فرض وقف لإطلاق النار في سوريا ووضع حد للنزاع الذي قال إنه يشكل "خطرًا حقيقيا" على وحدة سورية. وقال الشيخ عبدالله في افتتاح المنتدى الحادي عشر للولايات المتحدة والعالم الإسلامي في الدوحة أنه "بات لزاما على المجتمع الدولي، خاصة مجلس الأمن، واجب التحرك العاجل والحاسم بإصدار قرار بوقف إطلاق النار للحفاظ على أمن وحماية الشعب السوري واستقرار المنطقة بأسرها". واعتبر الشيخ عبدالله أن "الأزمة السورية تشكل خطرًا حقيقيا على وحدة سوريا الشقيقة". وشدد رئيس الوزراء القطري على أن الوضع في سورية "يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي للعمل على وقف إراقة الدماء وتشريد السوريين وتحقيق التطلعات المشروعة للشعب السوري".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة