فازت الراهبة الإيطالية كريستينا سكوتشا بلقب برنامج المواهب الشهير The Voice  بنسخته الايطالية، وذلك في مواجهة 3 متنافسات.

وقبيل مشاركتها في الحلقة النهائية،، عزت الراهبة كريستينا نجاحها غير المتوقع، إلى تعطش الجمهور للفرح، فيما أثار ظهور الراهبة الإيطالية، البالغة 25 عاماً، والمتحدرة من جزيرة صقلية، في هذا البرنامج المخصص عادة للطامحين للدخول إلى عالم النجومية والأضواء، مفاجأة وحماسة بشكل غير مألوف.

وعن احتمال صدور رد فعل سلبي من الفاتيكان إزاء مبادرتها، أوضحت كريستينا انها لم تتلق بعد أي اتصال هاتفي لتأنيبها، ووصفت نفسها بأنها خادمة متواضعة، مؤكدة أنها ستكون سعيدة جداً للعودة إلى حياة طبيعية، إذا ما قرر المسؤولون عنها في حياتها الرهبانية إنهاء مسيرتها الإعلامية.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-05
  • 11658
  • من الأرشيف

الراهبة الإيطالية كريستينا سكوتشا تفوز بلقب The Voice بنسخته الايطالية (فيديو)

فازت الراهبة الإيطالية كريستينا سكوتشا بلقب برنامج المواهب الشهير The Voice  بنسخته الايطالية، وذلك في مواجهة 3 متنافسات. وقبيل مشاركتها في الحلقة النهائية،، عزت الراهبة كريستينا نجاحها غير المتوقع، إلى تعطش الجمهور للفرح، فيما أثار ظهور الراهبة الإيطالية، البالغة 25 عاماً، والمتحدرة من جزيرة صقلية، في هذا البرنامج المخصص عادة للطامحين للدخول إلى عالم النجومية والأضواء، مفاجأة وحماسة بشكل غير مألوف. وعن احتمال صدور رد فعل سلبي من الفاتيكان إزاء مبادرتها، أوضحت كريستينا انها لم تتلق بعد أي اتصال هاتفي لتأنيبها، ووصفت نفسها بأنها خادمة متواضعة، مؤكدة أنها ستكون سعيدة جداً للعودة إلى حياة طبيعية، إذا ما قرر المسؤولون عنها في حياتها الرهبانية إنهاء مسيرتها الإعلامية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة