أعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي المستشار هشام الشعار  إغلاق كل صناديق الاقتراع بجميع مراكز الانتخاب في الجمهورية العربية السورية في تمام الساعة الثانية عشرة من ليل الثلاثاء الواقع في/3/6/2014 وباشرت اللجان الانتخابية بفرز الأصوات.

وستعكف لجان المراكز على إحصاء عدد المغلفات ومطابقتها مع عدد المقترعين في سجل الانتخاب في كل صندوق دون الاطلاع على مضمونها، ثم ستبدأ عملية فرز الأصوات من قبل لجنة الانتخاب وبحضور وكلاء المرشحين وتنظم محضراً بالنتائج يرفع فوراً إلى اللجنة القضائية الفرعية مع الصندوق.. مرفقة بعناصر الشرطة وتقوم اللجنة الفرعية بإرسال المحضر إلى اللجنة القضائية العليا ويتم إعلان النتائج من قبل المحكمة الدستورية العليا حال انتهاء فرز الأصوات.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-06-02
  • 11437
  • من الأرشيف

إغلاق صناديق الاقتراع عند الثانية عشر ليلاً.. والبدء بفرز الأصوات في جميع المراكز الانتخابية

أعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي المستشار هشام الشعار  إغلاق كل صناديق الاقتراع بجميع مراكز الانتخاب في الجمهورية العربية السورية في تمام الساعة الثانية عشرة من ليل الثلاثاء الواقع في/3/6/2014 وباشرت اللجان الانتخابية بفرز الأصوات. وستعكف لجان المراكز على إحصاء عدد المغلفات ومطابقتها مع عدد المقترعين في سجل الانتخاب في كل صندوق دون الاطلاع على مضمونها، ثم ستبدأ عملية فرز الأصوات من قبل لجنة الانتخاب وبحضور وكلاء المرشحين وتنظم محضراً بالنتائج يرفع فوراً إلى اللجنة القضائية الفرعية مع الصندوق.. مرفقة بعناصر الشرطة وتقوم اللجنة الفرعية بإرسال المحضر إلى اللجنة القضائية العليا ويتم إعلان النتائج من قبل المحكمة الدستورية العليا حال انتهاء فرز الأصوات.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة