أطلق المطرب الشعبى حكيم أغنية “برومو” برنامجه الجديد “نجم الشعب” والذى من المقرر أن يعرض البرنامج قريبا على قناة المحور الفضائية، ووصلت مدة البرومو إلى دقيقتين، وقد تم تداوله بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكد حكيم أن برنامج “نجم الشعب” سيكون من أهم برامج اكتشاف المواهب وأكثرها تميزا، وخاصة أنه مصرى “خالص” يعمل على اكتشاف مواهب الشباب المصريين من كافة المحافظات، ويعمل فريق عمل البرنامج على أن يظهر العمل بشكل مشرف”.

“نجم الشعب” برنامج اكتشاف المواهب الغنائية المصرية من مختلف المحافظات، ويهدف من خلاله إلى إظهار المواهب الحقيقية فى مصر، وقد التصوير تم داخل مدينة الإنتاج الإعلامى بتقنية عالمية من خلال مشاركة حكيم لمجموعات كبيرة من الشباب من مختلف محافظات مصر من النوبة وحتى مطروح.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-27
  • 11557
  • من الأرشيف

حكيم يطلق أغنية “برومو” برنامجه الجديد “نجم الشعب”

أطلق المطرب الشعبى حكيم أغنية “برومو” برنامجه الجديد “نجم الشعب” والذى من المقرر أن يعرض البرنامج قريبا على قناة المحور الفضائية، ووصلت مدة البرومو إلى دقيقتين، وقد تم تداوله بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعى. وأكد حكيم أن برنامج “نجم الشعب” سيكون من أهم برامج اكتشاف المواهب وأكثرها تميزا، وخاصة أنه مصرى “خالص” يعمل على اكتشاف مواهب الشباب المصريين من كافة المحافظات، ويعمل فريق عمل البرنامج على أن يظهر العمل بشكل مشرف”. “نجم الشعب” برنامج اكتشاف المواهب الغنائية المصرية من مختلف المحافظات، ويهدف من خلاله إلى إظهار المواهب الحقيقية فى مصر، وقد التصوير تم داخل مدينة الإنتاج الإعلامى بتقنية عالمية من خلال مشاركة حكيم لمجموعات كبيرة من الشباب من مختلف محافظات مصر من النوبة وحتى مطروح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة