توفيت شابة أميريكة صباح الخميس بعد تعرضها لحادث سير مروع، وذلك بعد ثوانٍ من إلتقاطها صورة selfieومشاركتها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، قامت كورتني سانفورد (32 عاماً) بنشر صورة الـ selfieالتي إلتقطتها في السيارة عند الساعة 8:33 صباحاً وعلقت عليها قائلة “أغنية happyتجعلتني سعيدة”.

وعند الساعة 8:34 أي بعد دقيقة فقط، تلقت الشرطة بلاغاً عن حادث سير مروّع.

وذكر أحد ضباط الشرطة أن سانفورد كانت وحدها في السيارة، وعندما إصطدمت بشاحنة لإعادة تدوير النفايات إشتعلت سيارتها وإنحرفت مع الشاحنة عن الطريق الأساسية.

كورتني كانت متوجهة إلى عملها في شمال كارولينا، وبعد التحقيقات اللازمة أكد رجال الشرطة أن لا أثار للكحول أو المخدرات ، كما أنها لم تتجاوز السرعة القصوى.

أصدقاء كورتني سانفورد أبلغوا الشرطة أنها نشرت صورتها بالتزامن مع وقوع الحادث، الأمر الذي أكد أن إستعمالها الهاتف خلال القيادة هو السبب الأساسي لوفاتها.
  • فريق ماسة
  • 2014-04-30
  • 14377
  • من الأرشيف

نشرت صورتها الـ “selfie” ثم ماتت فوراً

توفيت شابة أميريكة صباح الخميس بعد تعرضها لحادث سير مروع، وذلك بعد ثوانٍ من إلتقاطها صورة selfieومشاركتها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي. وفي التفاصيل، قامت كورتني سانفورد (32 عاماً) بنشر صورة الـ selfieالتي إلتقطتها في السيارة عند الساعة 8:33 صباحاً وعلقت عليها قائلة “أغنية happyتجعلتني سعيدة”. وعند الساعة 8:34 أي بعد دقيقة فقط، تلقت الشرطة بلاغاً عن حادث سير مروّع. وذكر أحد ضباط الشرطة أن سانفورد كانت وحدها في السيارة، وعندما إصطدمت بشاحنة لإعادة تدوير النفايات إشتعلت سيارتها وإنحرفت مع الشاحنة عن الطريق الأساسية. كورتني كانت متوجهة إلى عملها في شمال كارولينا، وبعد التحقيقات اللازمة أكد رجال الشرطة أن لا أثار للكحول أو المخدرات ، كما أنها لم تتجاوز السرعة القصوى. أصدقاء كورتني سانفورد أبلغوا الشرطة أنها نشرت صورتها بالتزامن مع وقوع الحادث، الأمر الذي أكد أن إستعمالها الهاتف خلال القيادة هو السبب الأساسي لوفاتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة