أعلن الفنان سامر المصري في بيان صحفي عن نيته الترشح للرئاسة وأنه سيتجه إلى دمشق خلال الأيام القليلة المقبلة ليقدم أوراق الترشح بشكل رسمي.

 وعن فكرة الترشح أكد المصري أن الترشح لرئاسة الجمهورية هو حق مشروع لأي مواطن سوري لم تتلطخ يديه بالدماء، ودافع المصري عن حقوق الأقليات وضمان العيش الكريم لهم وأكد على ضرورة العيش المشترك بين جميع الطوائف .

 وأكد المصري في تصريحاته على استيفائه لكافة الشروط المطلوبة للترشح ومن أهمها كسب ثقة 35 عضوا من أعضاء مجلس الشعب.

 وفي سياق متصل أكد المصري وقوفه على مسافة واحدة من "الطرفين المتصارعين" في سوريا  وفق قوله ، وذلك من خلال مساهمته في الأعمال الإغاثية والإنسانية فقط، ولم يتدخل بالصراع الدموي والعسكري الذي أسهم في تشرد ومقتل مئات الآلاف من الشعب السوري.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-27
  • 9883
  • من الأرشيف

الممثل سامر المصري يرشح نفسه لرئاسة سورية !

أعلن الفنان سامر المصري في بيان صحفي عن نيته الترشح للرئاسة وأنه سيتجه إلى دمشق خلال الأيام القليلة المقبلة ليقدم أوراق الترشح بشكل رسمي.  وعن فكرة الترشح أكد المصري أن الترشح لرئاسة الجمهورية هو حق مشروع لأي مواطن سوري لم تتلطخ يديه بالدماء، ودافع المصري عن حقوق الأقليات وضمان العيش الكريم لهم وأكد على ضرورة العيش المشترك بين جميع الطوائف .  وأكد المصري في تصريحاته على استيفائه لكافة الشروط المطلوبة للترشح ومن أهمها كسب ثقة 35 عضوا من أعضاء مجلس الشعب.  وفي سياق متصل أكد المصري وقوفه على مسافة واحدة من "الطرفين المتصارعين" في سوريا  وفق قوله ، وذلك من خلال مساهمته في الأعمال الإغاثية والإنسانية فقط، ولم يتدخل بالصراع الدموي والعسكري الذي أسهم في تشرد ومقتل مئات الآلاف من الشعب السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة