أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للسباحة نيرمين الجردي الميدالية الفضية لسباق 200 متر حرة أمس في بطولة دبي الدولية الرابعة للسباحة والأولى للألعاب المائية التي انطلقت منافساتها أمس الأول.

كما أحرزت اللاعبة بيان جمعة الميدالية البرونزية لسباق 200 متر حرة ايضا لترتفع حصيلة منتخبنا في البطولة إلى ثلاث ميداليات برونزيتين وفضية علما ان الميدالية البرونزية الأولى لمنتخبنا في هذه البطولة أحرزها اللاعب لورانس السبع أمس الأول لسباق 800 متر حرة.

ويشارك منتخبنا في بطولة دبي الدولية للسباحة لورانس السبع وأيمن كلزية ووليم مقسي وأحمد ماردنلي وصلاح زيدان وبيان جمعة ونيرمين الجردي ومايا الغضة للسباحة القصيرة وهمام معلا للسباحة الطويلة.

وكان منتخبنا شارك في نسخة العام الماضي من البطولة وحقق 19 ميدالية هي 4 ذهبيات و12 فضية و3 برونزيات عبر أيمن كلزية وأحمد ماردنلي ونيرمين الجردي وبيان جمعة.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-24
  • 9693
  • من الأرشيف

السباحة نيرمين الجردي تتوج بفضية 200 متر حرة وتحرز الميدالية الثالثة لسورية في بطولة دبي الدولية للسباحة

أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للسباحة نيرمين الجردي الميدالية الفضية لسباق 200 متر حرة أمس في بطولة دبي الدولية الرابعة للسباحة والأولى للألعاب المائية التي انطلقت منافساتها أمس الأول. كما أحرزت اللاعبة بيان جمعة الميدالية البرونزية لسباق 200 متر حرة ايضا لترتفع حصيلة منتخبنا في البطولة إلى ثلاث ميداليات برونزيتين وفضية علما ان الميدالية البرونزية الأولى لمنتخبنا في هذه البطولة أحرزها اللاعب لورانس السبع أمس الأول لسباق 800 متر حرة. ويشارك منتخبنا في بطولة دبي الدولية للسباحة لورانس السبع وأيمن كلزية ووليم مقسي وأحمد ماردنلي وصلاح زيدان وبيان جمعة ونيرمين الجردي ومايا الغضة للسباحة القصيرة وهمام معلا للسباحة الطويلة. وكان منتخبنا شارك في نسخة العام الماضي من البطولة وحقق 19 ميدالية هي 4 ذهبيات و12 فضية و3 برونزيات عبر أيمن كلزية وأحمد ماردنلي ونيرمين الجردي وبيان جمعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة