اشتهرت الفنانة المغربية خولة مجاهد في برنامج The Voice ليس فقط بأدائها الاحترافي، وإنما باللوك الخاص بها من حيث الشعر المجعد، والبشرة السمراء، بالإضافة على تقويم الأسنان.

وبالرغم من عدم تحقيق خولة اللقب، إلا أنها نجحت في تكوين شعبية جماهيرية عريضة، وحفرت اسمها ضمن أبرز النجوم العرب البارعين في أداء الأغاني الأجنبية.

وفي الوقت الذي أصرت فيه خولة على عدم الظهور بإطلالة تقليدية تعبر عن موطنها المغرب طوال حلقات البرنامج، ظهرت حديثاص في مجموعة صور خاصة بالقفطان المغربي، حيث تخلت عن شعرها المجعد، وظهرت بـ«لوك» مختلف تماماً عن الذي اشتهرت به.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-18
  • 10970
  • من الأرشيف

خولة مجاهد تتخلى عن شعرها المجعد وترتدي القفطان المغربي

اشتهرت الفنانة المغربية خولة مجاهد في برنامج The Voice ليس فقط بأدائها الاحترافي، وإنما باللوك الخاص بها من حيث الشعر المجعد، والبشرة السمراء، بالإضافة على تقويم الأسنان. وبالرغم من عدم تحقيق خولة اللقب، إلا أنها نجحت في تكوين شعبية جماهيرية عريضة، وحفرت اسمها ضمن أبرز النجوم العرب البارعين في أداء الأغاني الأجنبية. وفي الوقت الذي أصرت فيه خولة على عدم الظهور بإطلالة تقليدية تعبر عن موطنها المغرب طوال حلقات البرنامج، ظهرت حديثاص في مجموعة صور خاصة بالقفطان المغربي، حيث تخلت عن شعرها المجعد، وظهرت بـ«لوك» مختلف تماماً عن الذي اشتهرت به.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة