ألقت امرأة حذاء على وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون التي كانت تلقي كلمة في فندق في لاس فيغاس، لكن كلينتون انحنت وتفادت الحذاء وواصلت كلمتها.

ولم يصب الحذاء كلينتون (66 عاما) بل عبر على بعد بضعة سنتيمترات عن رأسها، وأوقفت الشرطة المرأة على الفور. وحوّلت كلنتون الحادث الذي جرى أثناء مؤتمر لمعهد إعادة تصنيع النفايات إلى مجرى المزاح، وقالت ضاحكة "لم أكن اعتقد أن تصنيع النفايات موضوع استفزازي إلى هذا الحد".

وأعلن المتحدث باسم جهاز أمن الرئاسة جورج اوجيلفي أن المرأة التي رمت الحذاء لم تكن تحمل دعوة لحضور كلمة كلينتون في فندق ماندلاي باي وان افرادا من الجهاز وحراسا بالفندق رصدوا المرأة قبيل الحادث.

وقال: "اقترب افراد جهاز أمن الرئاسة وحراس الفندق منها لكنها ألقت الحذاء وجرى اعتقالها على الفور."
  • فريق ماسة
  • 2014-04-10
  • 11817
  • من الأرشيف

هيلاري كلينتون تتعرض لضربة حذاء أثناء كلمة لها في فندق في لاس فيغاس

ألقت امرأة حذاء على وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون التي كانت تلقي كلمة في فندق في لاس فيغاس، لكن كلينتون انحنت وتفادت الحذاء وواصلت كلمتها. ولم يصب الحذاء كلينتون (66 عاما) بل عبر على بعد بضعة سنتيمترات عن رأسها، وأوقفت الشرطة المرأة على الفور. وحوّلت كلنتون الحادث الذي جرى أثناء مؤتمر لمعهد إعادة تصنيع النفايات إلى مجرى المزاح، وقالت ضاحكة "لم أكن اعتقد أن تصنيع النفايات موضوع استفزازي إلى هذا الحد". وأعلن المتحدث باسم جهاز أمن الرئاسة جورج اوجيلفي أن المرأة التي رمت الحذاء لم تكن تحمل دعوة لحضور كلمة كلينتون في فندق ماندلاي باي وان افرادا من الجهاز وحراسا بالفندق رصدوا المرأة قبيل الحادث. وقال: "اقترب افراد جهاز أمن الرئاسة وحراس الفندق منها لكنها ألقت الحذاء وجرى اعتقالها على الفور."

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة