اتهم كمال عبد العزيز رئيس المركز القومي للسينما مجموعة قال انهم من جماعة “الاخوان” بمحاولة الاعتداء على الفنانة المصرية إلهام شاهين خلال تواجدها في باريس ضمن وفد فني لعرض أوبريت “مصر عايشة جوانا” في الذكرى الثانية لرحيل البابا شنودة.

وصحف مصرية نقلت عن كمال عبد العزيز رئيس المركز القومي للسينما، قوله إن أنصار الإخوان تربصوا بالفنانة إلهام شاهين، وحاولوا اقتحام باب الكنيسة للاعتداء عليها رافعين علامات رابعة، حيث حضرت متأخرة.

عبد العزيز تابع أن الأمن قام بالتعامل معهم فور دخولهم الكنيسة وأبعدهم عن مكان العرض تماما قبيل وصول الفنانة التى دخلت فى سلام وأمن إلى قاعة العرض بالكنيسة وأوضح أن سبب تحديد إلهام شاهين بالاسم للاعتداء عليها، يرجع إلى موقفها من عبد الله بدر والذى حصلت على حكم بحبسه 5 سنوات.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-06
  • 12730
  • من الأرشيف

اتهام للاخوان بمحاولة الاعتداء على الهام شاهين في باريس

اتهم كمال عبد العزيز رئيس المركز القومي للسينما مجموعة قال انهم من جماعة “الاخوان” بمحاولة الاعتداء على الفنانة المصرية إلهام شاهين خلال تواجدها في باريس ضمن وفد فني لعرض أوبريت “مصر عايشة جوانا” في الذكرى الثانية لرحيل البابا شنودة. وصحف مصرية نقلت عن كمال عبد العزيز رئيس المركز القومي للسينما، قوله إن أنصار الإخوان تربصوا بالفنانة إلهام شاهين، وحاولوا اقتحام باب الكنيسة للاعتداء عليها رافعين علامات رابعة، حيث حضرت متأخرة. عبد العزيز تابع أن الأمن قام بالتعامل معهم فور دخولهم الكنيسة وأبعدهم عن مكان العرض تماما قبيل وصول الفنانة التى دخلت فى سلام وأمن إلى قاعة العرض بالكنيسة وأوضح أن سبب تحديد إلهام شاهين بالاسم للاعتداء عليها، يرجع إلى موقفها من عبد الله بدر والذى حصلت على حكم بحبسه 5 سنوات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة