أعلنت الهيئة العامة للضرائب والرسوم أسماء الناجحين في المسابقة المعلن عنها بتاريخ 19-11-2013 لتعيين عدد من العاملين من الفئة الثانية في الإدارة المركزية فيها وكل من مديريتي ماليتي دمشق وريفها.

وطلبت الهيئة من الناجحين في المسابقة مراجعتها مصطحبين أوراقهم الثبوتية خلال شهر من تاريخ إعلان قرار النجاح لافتة إلى أنه في حال عدم استكمال الثبوتيات خلال المدة المذكورة يسقط حق الناجحين في التعيين.

ودعت الهيئة الناجحين إلى مراجعة موقعها الالكتروني للاطلاع على مزيد من المعلومات.

وفيما يلي الأوراق الثبوتية المطلوبة:

    صور شخصية عدد /4/

    غير محكوم.

    غير موظف.

    شهادة صحية.

    وثيقة تبرع بالدم.

    اخراج قيد نفوس.

للاطلاع على جداول أسماء الناجحين وترتيبهم اضغط هنا.
  • فريق ماسة
  • 2014-04-05
  • 12412
  • من الأرشيف

الهيئة العامة للضرائب تعلن أسماء الناجحين في مسابقة تعيين عاملين من الفئة الثانية في الإدارة المركزية فيها وكل من مديريتي ماليتي دمشق وريفها

أعلنت الهيئة العامة للضرائب والرسوم أسماء الناجحين في المسابقة المعلن عنها بتاريخ 19-11-2013 لتعيين عدد من العاملين من الفئة الثانية في الإدارة المركزية فيها وكل من مديريتي ماليتي دمشق وريفها. وطلبت الهيئة من الناجحين في المسابقة مراجعتها مصطحبين أوراقهم الثبوتية خلال شهر من تاريخ إعلان قرار النجاح لافتة إلى أنه في حال عدم استكمال الثبوتيات خلال المدة المذكورة يسقط حق الناجحين في التعيين. ودعت الهيئة الناجحين إلى مراجعة موقعها الالكتروني للاطلاع على مزيد من المعلومات. وفيما يلي الأوراق الثبوتية المطلوبة:     صور شخصية عدد /4/     غير محكوم.     غير موظف.     شهادة صحية.     وثيقة تبرع بالدم.     اخراج قيد نفوس. للاطلاع على جداول أسماء الناجحين وترتيبهم اضغط هنا.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة