دعا المفتي العام الشيخ أحمد بدر الدين حسون، أهالي درعا الى ان "يقفوا وقفة رجل واحد صامد ليقولوا كفى تدميرا في سورية"، متوجها للمسلحين بالقول:"امامكم خيارين اما ان تسلموا سلاحكم وتعودوا الى حضن الوطن، واما ان تغادروا الوطن لاننا لا نريد ان تسفك دمائكم داخل سورية وعودوا الى البلد الذي سلحكم وحرضكم".

وشدد حسون في حديث تلفزيوني، على انه "لو استطاعت الدول المتأمرة على سورية ان تجد في شعبنا حاضنة لدمارها لما كان هناك مؤتمر جنيف"، معتبرا ان "هذه الدول تهرب الى جنيف لانها وجدت انها لا تستطيع ان تذل شعبا التف حول رئيسه"، لافتا الى ان "والحقيقة ان من كان شبه معه فالله لن يخذله".

واشار حسون الى انه "امامنا 4 عناوين اساسية لانهاء الصراع في وطننا وهي: المصارحة، المناصحة، المصالحة، والمسامحة"، مؤكدا انه "اذا توافرت هذه العناوين وتم الالتزام بها عندها ستكون سورية رمزا للامة العربية في شعبها وقائدها وجيشها من خلال قدرتها على الصمود امام هجوم لـ 80 دولة عليها".

  • فريق ماسة
  • 2014-04-04
  • 9883
  • من الأرشيف

مفتي سورية دعا اهالي درعا للوقوف وقفة رجل واحد صامد ليقولوا كفى تدميرا بسورية

دعا المفتي العام الشيخ أحمد بدر الدين حسون، أهالي درعا الى ان "يقفوا وقفة رجل واحد صامد ليقولوا كفى تدميرا في سورية"، متوجها للمسلحين بالقول:"امامكم خيارين اما ان تسلموا سلاحكم وتعودوا الى حضن الوطن، واما ان تغادروا الوطن لاننا لا نريد ان تسفك دمائكم داخل سورية وعودوا الى البلد الذي سلحكم وحرضكم". وشدد حسون في حديث تلفزيوني، على انه "لو استطاعت الدول المتأمرة على سورية ان تجد في شعبنا حاضنة لدمارها لما كان هناك مؤتمر جنيف"، معتبرا ان "هذه الدول تهرب الى جنيف لانها وجدت انها لا تستطيع ان تذل شعبا التف حول رئيسه"، لافتا الى ان "والحقيقة ان من كان شبه معه فالله لن يخذله". واشار حسون الى انه "امامنا 4 عناوين اساسية لانهاء الصراع في وطننا وهي: المصارحة، المناصحة، المصالحة، والمسامحة"، مؤكدا انه "اذا توافرت هذه العناوين وتم الالتزام بها عندها ستكون سورية رمزا للامة العربية في شعبها وقائدها وجيشها من خلال قدرتها على الصمود امام هجوم لـ 80 دولة عليها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة