أعلن سمير جعجع رئيس حزب "القوات اللبنانية" رسميا اليوم الجمعة 4 ابريل/نيسان، ترشحه لانتخابات الرئاسة في لبنان المتوقع إجراؤها الشهر المقبل.

وقال نائب رئيس حزب "القوات اللبنانية" جورج عدوان في مؤتمر صحفي بعد اجتماع الهيئة التنفيذية في الحزب: "قررت الهيئة التنفيذية في حزب القوات اللبنانية بالإجماع ترشيح رئيس الحزب سمير جعجع لإنتخابات رئاسة الجمهورية اللبنانية".

وجاء في حيثيات الترشيح أن لبنان في مرحلة بالغة الدقة على الأصعدة الدستورية والسياسية والأمنية والأقتصادية، وأن البلاد تمر بحالة من الفوضى والتسيب والعنف، وتمادي السلاح غير الشرعي على حساب سيادة الدولة وأمن المواطن. وبدأت المهلة الدستورية لانتخاب رئيس لبناني جديد في 25 مارس/آذار وتنتهي في 25 مايو/آيار.

وتم انتخاب الرئيس الحالي ميشال سليمان، القائد السابق للجيش، بعد 7 اشهر من فراغ كرسي الرئاسة بسبب أزمة سياسية حادة آنذاك. وقد امتنع حزب "القوات اللبنانبة" عن المشاركة في الحكومة التي شُكلت أخيرا وضمت ممثلين عن كل الأطراف، وذلك لرفضه الجلوس إلى جانب حزب الله في حكومة واحدة، ما لم يعلن هذا الأخير استعداده لسحب مقاتليه من سورية، حسب ما اعلنه ممثلو "القوات اللبنانية".

  • فريق ماسة
  • 2014-04-03
  • 9811
  • من الأرشيف

لأن لبنان يمر في مرحلة بالغة الدقة من فوضى وعنف وتمادي السلاح..القوات اللبنانية ترشح سمير جعجع للرئاسة رسمياً

أعلن سمير جعجع رئيس حزب "القوات اللبنانية" رسميا اليوم الجمعة 4 ابريل/نيسان، ترشحه لانتخابات الرئاسة في لبنان المتوقع إجراؤها الشهر المقبل. وقال نائب رئيس حزب "القوات اللبنانية" جورج عدوان في مؤتمر صحفي بعد اجتماع الهيئة التنفيذية في الحزب: "قررت الهيئة التنفيذية في حزب القوات اللبنانية بالإجماع ترشيح رئيس الحزب سمير جعجع لإنتخابات رئاسة الجمهورية اللبنانية". وجاء في حيثيات الترشيح أن لبنان في مرحلة بالغة الدقة على الأصعدة الدستورية والسياسية والأمنية والأقتصادية، وأن البلاد تمر بحالة من الفوضى والتسيب والعنف، وتمادي السلاح غير الشرعي على حساب سيادة الدولة وأمن المواطن. وبدأت المهلة الدستورية لانتخاب رئيس لبناني جديد في 25 مارس/آذار وتنتهي في 25 مايو/آيار. وتم انتخاب الرئيس الحالي ميشال سليمان، القائد السابق للجيش، بعد 7 اشهر من فراغ كرسي الرئاسة بسبب أزمة سياسية حادة آنذاك. وقد امتنع حزب "القوات اللبنانبة" عن المشاركة في الحكومة التي شُكلت أخيرا وضمت ممثلين عن كل الأطراف، وذلك لرفضه الجلوس إلى جانب حزب الله في حكومة واحدة، ما لم يعلن هذا الأخير استعداده لسحب مقاتليه من سورية، حسب ما اعلنه ممثلو "القوات اللبنانية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة