رد الفنان المصري سعيد صالح على كل ما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام حول أنه لا يجد منزلا يعيش فيه بعد احتراق منزله.

وقال صالح: "هذا الكلام عيب وأرفضه تماما.. سعيد صالح لم يفلس والحمد لله أنا أقيم الآن بشقة في الشيخ زايد أنا وزوجتي ولا صحة لكل ما قيل حول إنني لا أجد منزلا أعيش فيه، فأنا لدي شقة فخمة بالإسكندرية والأزمة الصحية التي أمر بها لا تعني أنني مفلس وكل ما في الأمر أنني طلبت من نقابة المهن التمثيلية الاهتمام بي والسؤال عني كواحد من أبنائها وفنان كبير لي تاريخي وحقي على نقابتي أن ترعاني وتمارس دورها في خدمتي".

وأضاف: "النقابة دعمتني مؤخرا بعد الاتصالات التي أجرتها زوجتي وتلقيت اتصالات منهم لمتابعة حالتي وهذا الموقف خفف قليلا من حزني على ما حدث من قبل".

وحول الأزمة التي نشبت مؤخراً بين ابنته وزوجته بسبب تصريحات الأخيرة حول الأزمة التي يمر بها قال:"هذا شأن عائلي وسنحله سريعا".

  • فريق ماسة
  • 2014-03-22
  • 8020
  • من الأرشيف

بعد الأزمة سعيد صالح يرد: "هذا الكلام عيب وأرفضه تماماً"

رد الفنان المصري سعيد صالح على كل ما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام حول أنه لا يجد منزلا يعيش فيه بعد احتراق منزله. وقال صالح: "هذا الكلام عيب وأرفضه تماما.. سعيد صالح لم يفلس والحمد لله أنا أقيم الآن بشقة في الشيخ زايد أنا وزوجتي ولا صحة لكل ما قيل حول إنني لا أجد منزلا أعيش فيه، فأنا لدي شقة فخمة بالإسكندرية والأزمة الصحية التي أمر بها لا تعني أنني مفلس وكل ما في الأمر أنني طلبت من نقابة المهن التمثيلية الاهتمام بي والسؤال عني كواحد من أبنائها وفنان كبير لي تاريخي وحقي على نقابتي أن ترعاني وتمارس دورها في خدمتي". وأضاف: "النقابة دعمتني مؤخرا بعد الاتصالات التي أجرتها زوجتي وتلقيت اتصالات منهم لمتابعة حالتي وهذا الموقف خفف قليلا من حزني على ما حدث من قبل". وحول الأزمة التي نشبت مؤخراً بين ابنته وزوجته بسبب تصريحات الأخيرة حول الأزمة التي يمر بها قال:"هذا شأن عائلي وسنحله سريعا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة